عندنا مناعة .. تعليقات نارية من محمد الشناوي بعد فوز الأهلي ببطولة افريقيا

محمد الشناوي
محمد الشناوي

علق محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر، على فوز الاهلي بـ لقب أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، قائلا :" كان نفسنا الجمهور يكون متواجد في النهائي والجمهور هو رقم واحد ".
وأضاف محمد الشناوي في حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج " معكم" المذاع على قناة " سي بي سي"، :" بطولة افريقا غائبة عن النادي الأهلي منذ 7 سنوات وكان هناك وعد للجمهو بالفوز ببطولة أفريقيا هذا العام".
وتابع محمد الشناوي:" أشكر لاعبي النادي الأهلي على تحقيق لقب أفريقيا واللاعبين كلهم كانوا رجالة ".
واستقبل جمهور الإعلامية منى الشاذلي، محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، بحفاوة كبيرة بعد حصد النادي الأهلي لقب أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، وردد جمهور منى الشاذلي هتافات:" أهلاوي أهلاوي بطل أفريقيا الشناوي.. شنو شنو".
وكشف محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، كواليس مباراة نهائي أفريقيا التي جمعت بين النادي الأهلي والزمالك في بطولة دوري ابطال أفريقيا .
وقال محمد الشناوي في حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج " معكم" المذاع على قناة " سي بي سي"، :" إحنا كـ كباتن الأهلي قررنا منع تواصل اللاعبين على مواقع التواصل الاجتماعي قبل نهائي افريقيا من أجل التركيز بشكل كبير ".
وأضاف محمد الشناوي ساخرا :" الناس قالت إني جالي كورونا واحنا عندنا مناعة كمصريين"، مضيفا:" في الفترة الماضية عملت أكثر من 15 مسحة كورونا".
وتابع محمد الشناوي:" جميع لاعبي النادي الأهلي كانوا يشعرون بالقلق قبل إجراء مسحة الاتحاد الافريقي والجميع كان يرغب في المشاركة في المباراة".
يذكر أن النادي الأهلي حقق لقب بطولة دوري ابطال افريقيا على حساب نادى الزمالك بعد الفوز في المباراة التي جمعت بينهما بهدفين لهدف.