صدمة.. حكاية المرض الذي أصاب فيفي عبده ويمنعها من الخروج

صدمة.. حكاية المرض
صدمة.. حكاية المرض الذي أصاب فيفي عبده ويمنعها من الخروج

سادت حالة من الحيرة الكبيرة بين جمهور الفنانة فيفي عبده، بعد كشفها عن مرضها في الفترة الأخيرة، ولكنها لم تصرح ما هو المرض الذي تعاني منه.
وهذا الأمر جعل ابنتها الفنانة عزة مجاهد تكشف كواليس الحالة الصحية لوالدتها، وتحدثت في أحد اللقاءات الصحفية، عن المرض الذي تعاني منه والدتها وهي التهابات في أعصاب القدمين، واجهت بسببها صعوبة شديدة في الحركة.
وهذا الأمر يجعل فيفي عبده تلزم التواجد في المنزل وعدم الخروج نهائيًا لأنها لا تستطيع المشي على أقدامها، ويتم معالجتها في المنزل، ويوجد تحسن ملحوظ في حالتها خلال الأيام الحالية.
وكانت الفنانة فيفي عبده قد أثارت قلق جمهورها، بنشرها مقطع فيديو لها أعلنت من خلاله تعرضها لوعكة صحية، وأنها لم تخبر جمهورها بذلك، وأنها تحبهم كثيرًا، مطالبة إياهم بالدعاء لها بالشفاء.
وهذا الشيء جعل الكثير من المواقع يطلقون شائعات حول حجزها في المستشفى، ولكن اتضح أن هذا الأمر مجرد شائعات غير صحيحة لأنها تتلقى علاجها بالمنزل ولا تستطيع الذهاب إلى المستشفى.
ونفت فيفي عبده هذه الشائعات بنفسها، من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام"، قالت من خلاله: "أنا في البيت، أنا عايزة أطمنكوا عليّ أنا مش في المستشفى زي ما هما منزلين، أنا عيانة وفي البيت، بتعالج في البيت عشان ضهري واجعني مش أكتر، معنديش أي حاجة، اللي عندي إني أنا محتاجة دعاء الناس، لأني فعلا مكنتش قادرة أمشي على رجليا، الحمدلله رب العالمين أديني بتعالج وإن شاء الله هبقى كويسة".
وأضافت فيفي عبده: "مش عارفة مطلعين إشاعات كتير عليّ جدا، حرام اللي هما كاتبينه ده، الحمدلله أنا كويسة، وإن شاء الله واقعة وتزول، وربنا يشفي كل مريض وأنا من ضمنهم، ومن مصر أم الدنيا بحبكم أوي، ربنا يخليكم بيت بيت".