دعت للفجور وممارسة الرذيلة عبر صفحاتها ..مفاجأة صادمة في واقعة التحرش بفاتنة ميت غمر | شاهد

 صورة لايف

تقدم المحامى خالد البرى، ببلاغ يتهم فيه "فتاة ميت غمر" بسنت محمود، بالتحريض عن الفسق والفجور، وذلك بعد اتهامها لـ7 شباب بالتحرش بها فى أحد شوارع المدينة.
وأكد المحامى في البلاغ أن الفتاة تقوم بنشر الفسق والفجور عبر صفحاتها عبر مواقع التواصل الإجتماعى تغير فيه معايير المجتمع المصرى والإسلامى.
وكانت "فتاة ميت غمر" بمحافظة الدقهلية، اتهمت 7 شباب بالتحرش بها وقررت النيابة العامة حبس المتهمين الذين لا تتخطى أعمارهم الـ21 عاما، 15 يوما على ذمة التحقيقات.
بسنت محمود بطلة الواقعة تبلغ من العمر 23 سنة، ونشرت عددا كبيرا من الصور العارية والكلمات النابية التى تدعو للتحرش وممارسة الفسق والرذيلة.
ونشرت الفتاة عبر صفحتها على موقع "تويتر" كلمات تدعو فيها لممارسة الرذيلة، بشكل غير مباشر بمنشورات يومية، كما قامت بنشر الكثير من الصور العارية مع العديد من أصدقائها.
ونشرت الفتاة أيضا صورا لها وهى تدعو للسُكر وشرب الخمر، مع قيامها بتصدير قناعتها بالمثلية الجنسية مع فتايات.
الأمر الذي أغضب الكثير من أهالى ميت غمر، مؤكدين أن الفتاة سيئة السمعة، وهي التى قامت بالسير بملابس خادشة للحياء ولم يقم أحد بالتحرش بها بل كانوا متفرجين فقط، مطالبين بالقبض عليها لأنها تنشر الرذيلة بين المجتمع.
تعود تفاصيل الواقعة لتجمع عدد من الشباب حول فتاة تسير فى شوارع المدينة وهى ترتدي ملابس فاتنة محاولين التحرش بها، وبعد تداول مقطع فيديو للواقعة قامت قوات الأمن بالقبض على 7 شباب بتهمة التحرش بالفتاة التى تبلغ من العمر 23 سنة.
وأكد مصدر أمنى، أنه تم توجيه تهمة للشباب بالتحرش بالفتاة فى مكان عام، مؤكدا أنه تم تحرير محضر بالواقعة ورفضت الفتاة التصالح مع أسر المتهمين.
من جانبه أكد أحمد الشهابى، محامى المتهمين، أن الشباب لم يفعلوا شيئا موضحا أن الفتاة هى من كانت تسير فى شوارع المدينة بملابس خادشة للحياء، وقام الكثيرون بالنظر إليها نتيجة ملابسها غير المرضية للمجتمع الذى تعيش فيه.
كما أكد المحامي، أن الفتاة موافقة على الصلح ولكن بمبلغ مالى كبير، وهذا يدل على أن الهدف هو ابتزاز أهالى المتهمين، مؤكدًا أن الفتاة تقوم بأفعال خادشة للحياء على صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وتقوم بنشر الفسق فى المجتمع وسيقوم بتقديم بلاغ للنائب العام ضدها، فيما أوضح أن النيابة العامة استمعت لأقوال المتهمين اليوم وقررت استمرار حبسهم 15 يوم على ذمة التحقيقات.