كوارث مدمرة ونهاية مرض حير العالم .. توقعات صادمة للعرافة العمياء بابا فانجا لعام 2021

العرافة العمياء بابا
العرافة العمياء بابا فانجا

كشفت تقارير إعلامية دولية عن أشهر تنبؤات العرافة العمياء “بابا فانجا” للعام الجديد 2021؛ التي اكتسبت شهرة كبيرة بعد التنبؤ بأحداث هامة في العالم، بما في ذلك هجمات 11 سبتمبر في الولايات المتحدة الأمريكية وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (انسحاب المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي)، رغم أنها ماتت قبل سنوات قبل ان تقع هذه الأحداث.
وبحسب تقرير لصحيفة “ميرور” البريطانية، فإن “بابا فانجا” واسمها الحقيقي “فانجيليا جوستروفا”، والتي اطلق عليها لقب “نوستراداموس البلقان” بسبب ادعاءاتها الغريبة والتي فقدت بصرها وهي تبلغ من العمر 12 عامًا، وادعت آنذاك انها تلقت هدية نادرة جدًا من الله في إشارة إلى “تنبؤاتها بالمستقبل” ، ويقال إنها تنبأت بأن العالم سينتهي في عام 5079.
وأشار التقرير إلى أن العرافة الكفيفة كانت على علم بتفكك الاتحاد السوفيتي وهجمات 11 سبتمبر لعام 2001 وموت الأميرة “ديانا” وكارثة “تشيرنوبل”، وقيل إن 85% من توقعاتها كانت صحيحة، وقالت قبل وفاتها في عام 1996 عن عمر ناهز 85 عامًا ما مفاده أن عام 2021 سيكون عام التوصل إلى علاج لمرض السرطان: “في بداية القرن الحادي والعشرين ستتخلص البشرية من مرض السرطان.. سيأتي اليوم الذي يُربط فيه السرطان بسلاسل حديدية”.
لكن توقعات “بابا فانجا” بالنسبة للرئيس الأمريكي المنتهية ولايته “دونالد ترامب” غير مبشرة، حيث ادعت أن الرئيس الـ45 للولايات المتحدة سيصاب بـ”مرض غامض” سوف يسفر عن إصابته بالصمم ويسبب له إصابة دماغية.
من ضمن توقعات العرافة الكفيفة أيضًا انهيار الاقتصاد الأوربي وتنفيذ محاولة اغتيال ضد الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين” على يد شخص داخل بلاده، إلى جانب شن المتطرفين لهجوم في أوربا، حيث زعمت أن “المتطرفين سيستخدمون ترسانة أسلحة كيميائية ضد الأوربيين”.
وأضافت: “العالم سيعاني من كوارث كبرى.. وعي الناس سيتغير.. ستأتي أوقات عصيبة.. سوف ينقسم الناس حسب عقيدتهم”؛ وتابعت: “سنشهد أحداثًا مدمرة ستغير مصير البشرية”.
وتشمل قائمة توقعات “بابا فانجا” أن “العمالقة الثلاثة سيتحدون.. بعض الناس سيكون لديهم نقود حمراء.. أرى الأرقام 100 و5 والعديد من الأصفار”، في هذه الحالة يمكن أن يكون العمالقة الثلاثة هم روسيا والهند والصين، وبالنسبة للنقود الحمراء فمن الممكن أن المقصود بها ورقة الـ100 يوان صيني أو الـ5000 روبل روسي إذ أن كلتا الورقتين النقديتين باللون الأحمر.
وهي تعتقد كذلك أنه خلال الـ200 عام القادمة سنكون قد تواصلنا مع كائنات فضائية: “سيتواصل الناس مع أشقائهم الروحيين من عوالم أخرى”.