يا ساتر يا رب .. سقطة جديدة من رانيا يوسف بشأن الحجاب والبوس في الأفلام | شاهد

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تصدرت الفنانة رانيا يوسف، أول تريند خلال عام 2021 بعد تصريحاتها الأخيرة حول مفاتنها، بشكل مثير للجدل.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديدا لـ رانيا يوسف أثناء مقابلتها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس على قناة الرشيد العراقية، وذلك أثناء ردها على سؤال "امتى نشوفك بالحجاب؟".
حيث قالت ردًا على سؤالها عن إمكانية ارتدائها الحجاب: "يا ساتر ليه كده.. الطرحة دي هتزود مني إيه؟ هو أنا كدة مش مستورة؟ هو أنا كدة لابسة مايوه؟، أنا شايفة نفسي من غير حجاب أحلى".
وتابعت: "من امتي يا جماعة كنا محجبين.. إحنا المصريين مكناش محجبين، الحجاب اتفرض علينا في الثمانينيات وأواخر التسعينيات.. زوجات الشيوخ وشيوخ الأزهر غير محجبين وبشوف ده في الصور القديمة وأفلامنا الأبيض والأسود.. في حفلات ام كلثوم طلعلي واحدة محجبة قاعدة".
كما تحدثت رانيا عن القبلات في الأفلام، وتشرح كيف يتم تصوير مشهد القبلة.
وقالت رانيا يوسف إنه عندما يكون هناك مشهد به قبلات في أحد الأفلام يتم سؤال المخرج هل إذا كانت القبلة مهمة أم يمكن الاستغناء عنها، ثم يتم السؤال عن الزاوية التي سيتم تصوير القبلة منها حيث قالت نصًا: “بنسأل المخرج الأول إذا كان المشهد مهم أم غير مهم، وبنسأل هيتعمل إزاي، وهيتاخد من أي زاوية من اليمين أو الشمال أو من فوق أو من تحت”.
وعن الإحساس بمشاعر في مشهد القبلة قالت رانيا يوسف: “إزاي يكون فيه مشاعر وفيه ناس كتير بيتفرجو وعاك في المكان، كل وحدة ومدى احترافيتها، في فنانات بتقدر تتجاهل وجود ناس حواليها وعاشت المشهد”.

وفجرت رانيا يوسف مفاجأة عن مشاهد القبلات في الأفلام، أو كما سألها المذيع “البوس” حيث كشفت أن هذه المشاهد غير حقيقة وأنها يتم تصويرها على عدة لقطات وليس مشهد كامل ومن الممكن أن تتم إعادة أكثر من مرة لضبط الزوايا ليظهر المشهد النهائي أنه لقبلة، وقالت في الفيديو: “المشهد يتم تصويره على أكثر من مرة، وليس مرة واحدة مثلما يراه المشاهد، وقد تتم إعادته 15 مرة بأكثر من زاوية وطريقة”، لافتة إلى أن المشهد “بيكون أكثر من شوت، وبعد كده بتتركب”.