تعليق ناري من رانيا يوسف على زواج عمرو دياب ودينا الشربيني عرفيًا | فيديو

تعليق ناري من رانيا
تعليق ناري من رانيا يوسف على زواج عمرو دياب ودينا الشربيني ع

حلّت الفنانة رانيا يوسف خلال فيديو تم تداوله الساعات الماضية، من برنامج «مع الفارس»، المُذاع عبر قناة «الرشيد» العراقية، ويقدمه الإعلامي نزار الفارس، وتتحدث عن رفضها فكرة الزواج العرفي طوال سنوات حياتها، وذلك حينما سُألت عن رأيها فيما كانت الفنانة دينا الشربيني تزوجت من عمرو دياب عرفيًا.
وقالت «يوسف»، في البرنامج الذي أُذيع منذ أيام، حينما قال المذيع لها، «دينا الشربيني متجوزة عرفيًا من عمرو دياب؟»: «فعلًا أنا ماعرفش ولا بتدخل»، وعاد يسألها: «تتوقعين ليه النجم يتجوز عرفيًا؟»، لترد الفنانة: «أكيد عنده ظروف يا جماعة فيه ظروف اجتماعية ممكن يتحط فيها، أنا لو عليّا مقبلش أنا حرة حتى لو بحبه».
وكانت الفنانة تسببت في جدل، بعد تسريب لقطات من البرنامج وتتحدث عن رفضها ارتداء الحجاب، حيث قالت ردًا على جملته «ماذا لو كنتي محجبة؟»، مُعلقة: «يا ساتر ليه الطرحة هتزود مني إيه!.. أنا كده مش مستورة شايفني لابسه مايوه؟». استكملت: «إحنا من إمتى يا جماعة كنّا محجبين؟! الحجاب إتفرض علينا في أواخر الثمانينيات.. طلعلي واحدة مُحجبة من حفلات أم كلثوم اللي كان فيها آلاف.. ماكنش عندنا الكلام دا.. اللي عايز يتحجب يتحجب واللي مش عايز براحته أنا دخلي إيه؟!».