رقص واعترافات مثيرة و علاقة بدون زواج .. رانيا يوسف تشعل ليلة الخميس | شاهد

رانيا يوسف وحسن شاكوش
رانيا يوسف وحسن شاكوش

أشعلت الفنانة رانيا يوسف الأجواء في إستوديو برنامج “ليلة الخميس” المذاع على قناة “إم بي سي مصر” بوصلة رقص وغناء بصحبة مطرب المهرجانات حسن شاكوش .
وقدمت رانيا يوسف فقرة رقص مع المطرب حسن شاكوش على نغمات مهرجان «هنعمل لغبطيطا» وهو من غناء حسن شاكوش وعمر كمال.
وتابعت رانبا يوسف خلال لقائها في برنامج “ليلة الخميس المذاع على قناةmbc مصر، والذى تقدمه الإعلامية ياسمين عز: “لم أحقق نجاحات في زيجاتى السابقة والزواج فكرة ليست ناجحة إلا فى حالة تقبل شخصين لعيوبهم قبل مميزاتهم”.
وواصلت: “أنا مش هتجوز تانى أبدا ولو حبيت هكمل قصة الحب بدون زواج لأن الزواج بالنسبة لى كان حياة أسرية وأبناء، وأنا عندى بنتين خلاص، ومش محتاجة أبوظ أى قصة حب بالزواج مرة تانية، وضغط الزواج يفسد أى قصة حب ولوكان عندى اختيار إنى متجوزش تانى مكنتش اتجوزت، ولكن مجتمعنا العربى هو اللى بيفرض على المرأة الجواز علشان سمعتها”.
وأضافت رانيا يوسف قائلة: “أنصح الشباب بعدم الزواج قبل سن 30 لأنه بعد الـ30 الفرد يكون ناضج ويكون على علم بقدرته على تحمل المسؤولية”.
وقالت «رانيا»: «2020 كان عام حلو وأكيد مفيش حاجة بتحصل وحشة يكون لها جانب مظلم فقط، وأكيد لازم يكون جانب مشرق».
أضافت: «أنا شخصية متفائلة للغاية وبحب الفرفشة والنعنشة»، وقاطعها مجدي عبدالغني قائلا: «إحساسها بالتفاؤل ده بسبب فساتينها التي تدل على تفاؤلها لكن 2020 بالنسبة لي والناس كتير كانت سنة صعبة».
وعلى جانب آخر حددت نيابة جنح قصر النيل الـ21 من فبراير المقبل لعقد أولى جلسات محاكمة الفنانة رانيا يوسف، بتهمة “ارتكابها جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان ونشر بيانات كاذبة”.
وكان قد تقدم المحامي أشرف ناجي ببلاغ ضد رانيا يوسف، مشيرا في دعواه أنه في إحدى اللقاءات التليفزيونية ظهرت المبلغ ضدها في حوار تليفزيوني مع المذيع نزار الفارس، وتحدثت عن بروز مؤخرتها.
واعتادت الفنانة رانيا يوسف على إثارة الجدل خلال الآونة الأخيرة، حيث ظهرت في لقاءات تلفيزيونية تتحدث بشكل غير لائق.
وشن عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هجوما حادا على الفنانة المصرية، بعدما قالت عن مؤخرتها “أما بنعمة ربك فحدث”.