بطلة ضربة معلم ..حكاية فنانة مصرية خسرت لقب أجمل وجه في العالم بسبب المايوه البكيني | شاهد

هاجر احمد
هاجر احمد

تصدر اسم الممثلة هاجر أحمد التريند بعد عرض الحلقة الأخيرة لمسلسل “ضربة معلم” الذي تشارك في بطولته.
أداء هاجر احمد في مسلسل ضربة معلم شغل الجمهور وبحث ليعرف معلومات أكثر عنها، من هي ومتى بدأت التمثيل.
من هي هاجر احمد
هاجر احمد ممثلة شابة تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية حيث قدمت العديد من المسرحيات علي خشبة المسرح وأشهرها مسرحية كاسك يا وطن ثم شاركت في مسلسل الف سلامة عام 2013 وكانت هذه أول أعمالها ثم شاركت في مسلسل كيدالحموات رمضان 2014 وتلقي نجاحا كبيرا.
بداية هاجر أحمد
وعن بداية هاجر أحمد قالت في تصريحات صحفية “بعد أن أنهيت مرحلة الثانوية العامة قدّمت أوراقي في معهد السينما ولكن تم رفضي، حيث إنّ الدخول صعب جداً، فقدمت أوراقي لكلية الآداب قسم علم نفس، وفي العام الثاني في الجامعة قدمت للمرة الثانية في معهد فنون مسرحية عندما فتحوا باب التقديم ثانية فتم قبولي في قسم تمثيل وإخراج، ثم أنهيت دراستي في الجامعة ودرست في الوقت نفسه معهد فنون مسرحية 4 سنوات، إذ إن الدراسة صعبة جداً من حيث العملي والحضور، وبعد أن أثبت نجاحي وتفوقي في الدراسة وكنت الأولى على دفعتي في السنوات الأربع بتقدير امتياز، تركني أهلي أدرس وأعمل في مجال التمثيل”.
أول أعمال هاجر احمد
وأضافت هاجر احمد “الأمر جاء صدفة فمحمد إمام هو السبب؛ حيث نشر عبر حساباته على «السوشيال ميديا» إعلاناً بأنّه يريد مُمثّلة تكون وجهاً جديداً وجميلة وتتحدّث أكثر من لغة بشكل جيّد للبطولة أمامه في مسلسل «هوجان»، وعندما رأيت هذا البوست قمت بمشاركته عبر صفحتي على «إنستغرام»، وبعد نشر الإعلان بشهر فوجئت بشركة «سينرجي» تتصل بي وتخبرني بأنّهم يريدون التعاقد معي لبطولة المسلسل. ذهبت للوكيشن وقابلت المخرجة شيرين عادل ومحمد إمام، وبعد 4 أيام اتصلوا بي لكي أوقع على عقود المسلسل”.
وتابعت “حصلتُ على لقب مسابقة «ميس إيكو إيجيـبت» التي يُعَدُّ هدفها الأساسي هو الترويج السياحي لكل دولة في العالم وتوعية الناس بالشأن البيئي والحفاظ على الكوكب، وليس كمسابقة «ميس إيجيبت» التي لها أكثر من هدف، ثم فزت بالوصيفة الأولى في مسابقة «ميس إيكو إيجيبت إنترناشونال»؛ حيث تمثل الملكة ووصيفاتها الخمس مصر في أكثر من مسابقة.
ثم حصدت لقب ملكة جمال الكوكب «ميس إيكو بلانيت» للسياحة والبيئة لعام 2016 التابعة للأمم المتحدة ومن تلك المسابقة مثّلت مصر في مسابقة أجمل وجه في العالم بأميركا، ثم تقلّدت منصب سفيرة مصر للنوايا الحسنة، وفزت بلقب «ميس كونجناليتي» (أي ملكة جمال اللطف أو ألطف فتاة) بتصويت الجمهور”.
واختتمت “كان هناك شرط في مسابقة «أجمل وجه في العالم» التي أقيمت في أميركا، لم أنفذه حينها، وهو في فقرة الـ«بيكي شو»، حيث كان لزاماً على المتسابقات ارتداء المايوه (البيكيني)، ولكنّي رفضت ارتداءه؛ لذلك انخفضت درجاتي ولم أفز باللقب حينها، واكتفيت بوجودي ضمن اللائحة الشرفية في أجمل 10 وجوه عالمياً”.