لا تسوي نفسك زمالك يا بافاري..المصريون يسخرون من تأخر طائرة البايرن | شاهد

لا تسوي نفسك زمالك
لا تسوي نفسك زمالك يا بافاري..المصريون يسخرون من تأخر طائرة

سخرية وكوميكسات عدة طالت بعثة فريق بايرن ميونيخ الألماني، بطل دوري أبطال أوروبا، بعدما أعلنت عبر الصفحة الرسمية الخاصة بها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تأخر الطائرة الخاصة بها والمتوجهة للمشاركة في كأس العالم للأندية من أجل مواجهة النادي الأهلي في الدور نصف النهائي للبطولة يوم الاثنين المقبل.
وكتب الحساب الرسمي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، قبل ساعات، عبر «فيس بوك»: «تأخير كبير لطائرة البايرن المتوجهة لكأس العالم للأندية بسبب مشاكل في الإقلاع»، وعليه توالت التعليقات الساخرة من المتابعين المصريين على المنشور، مقارنين الوضع بواقعة «أتوبيس الزمالك» المعروفة في العام الماضي، حينما كان الفارس الأبيض على موعد مع مواجهة النادي الأهلي في الموسم الماضي من الدوري المصري.
ومن بين التعليقات، كتب حساب يحمل اسم «أحمد قيشو»: «لا تسوي نفسك زمالك يا بافاري.. خايف من الأهلي؟ قول آه متتكسفش»، فيما دون هاني مهنا: «ده إحنا لسه بنسخن بس في الدعوات خد بالك».
فيما قال حساب كمال إبراهيم: «لا جو الأتوبيس العطلان علي الدائري ده عارفينه، خايف ومش عاوز تيجي قول من الأول»، وتابع مستخدم آخر: «شغل الطيارات تتأخر والعيال تنزل تشتري كبدة ألماني من البنزينة والحاجات دي إحنا حافظينه.. خايفين تقابلونا قولوا لكن الطيارة عطلت على كوبري ميونيخ ده مش هياكل معانا انهرست قبلكم من ناس تانية».
وبعد ساعات من التدوينة، وصلت بعثة فريق بايرن ميونيخ الألماني، بطل أوروبا، إلى الدوحة عاصمة قطر، من أجل مواجهة النادي الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بالمباراة المقرر انطلاقها في الثامنة مساء بعد غدًا الإثنين على ستاد «أحمد بن علي» المونديالي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية في الساعة الثامنة مساء، على ستاد «المدينة التعليمية».
ويعد وصول نادي بايرن ميونيخ إلى قطر متأخرًا، بعدما واجه أبطاله أزمة في مغادرة ألمانيا بسبب الإجراءات الإحترازية؛ إذ اضطرت البعثة لتغيير طاقم الطيران من أجل إمكانية الوصول إلى قطر.