للعام الرابع على التوالي.. جمهور اينرجي يقدم برامج المحطة في اليوم العالمي للإذاعة

 صورة لايف

كعادتها في الاحتفال بيوم الإذاعة العالمي، تناوب مجموعة من جمهور إذاعة اينرجي تردد 92.1 على تقديم برامج المحطة المختلفة على مدار اليوم، وحرص القائمون على الإذاعة تقديم التهنئة لجميع الإذاعات المصرية والثناء على جهودهم خاصة في الظروف الأخيرة التي يواجهها العالم.
وقد شارك 6 من مستمعي اينرجي أمس مذيعي المحطة تقديم برامجهم، بدء من "اصحى بانرجي" مع زهرة رامي، ورضوى العطار في "سنوز"، و"أهلا وزحما" مع باسم كميل وسارة المنذر، و"عيشها بانرجي" مع وائل منصور ومنة عامر، و"قول يا كبير" مع صبري زكي، وأخيرا "أضا أخف من أضا" مع طارق أضا.
كانت اينرجي قد اعتادت في أول شهر فبراير من كل عام، على اطلاق مسابقة بين مستمعيها تحت هاشتاج" #مذيعليومواحد" تدعو فيه جمهورها ومحبي التقديم الإذاعي بمشاركة العاملين بالإذاعة التجربة، عن طريق ارسال مقطع فيديو يوضح مدى رغبتهم في مشاركة اينرجي الاحتفال بيوم الإذاعة العالمي، وعلى أساس ذلك يتم اختيار الأفضل.
ومع انطلاقة العام الجديد، وضعت اينرجي خريطة برامجية جديدة شملت تقليد شهري باختيار نجم سيتم الاحتفاء به طوال الشهر بإذاعة أغانيه، وإجراء حوار طويل معه في نهاية الشهر، ويذكر أن محمد عدوية هو نجم الشهر الحالي.