بدلة زرقاء وكمامة..أول صور لسفاح الجيزة

بدلة زرقاء وكمامة..أول
بدلة زرقاء وكمامة..أول صور لسفاح الجيزة

بدأت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار أحمد علي يونس محاكمة المتهم قذافي فراج المعروف إعلاميًا بـ سفاح الجيزة بتهمة قتل زوجته المجني عليها فاطمة زكريا.
ورصدت جريدة الوطن عبر بوابتها الالكترونية أول ظهور للسفاح بعد ارتكابه عدة جرائم قتل على مدار الـ5 سنوات الماضية، في أثناء بدء محاكمته.
النائب العام يحيل سفاح الجيزة للمحاكمة الجنائية
وأحال المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، المتهم للمحاكمة الجنائية، الشهر الماضي، لاتهامه بقتل 4 من الضحايا، من بينهم زوجته فاطمة زكريا، التي تبدأ محاكمته على ذمتها الآن، ونسبت له النيابة العامة تهمة قتلها عمدا، مع سبق الإصرار والترصد، بدائرة قسم شرطة الهرم، في يونيو 2015.
وكشفت التحقيقات أنَّ مشاجرة نشبت بين المتهم وزوجته، المجني عليها، بسبب زيادة الأعباء المادية، فتعدى عليها بالضرب، ثم رطم رأسها في حافة حائط، ونزفت بسبب التعدي عليها، حتى فارقت الحياة.
وأفادت التحقيقات أن المتهم، وبعدما أيقن بوفاة زوجته حمل جثتها داخل «ديب فريزر»، ثم نقلها إلى شقة بأحد العقارات في شارع العشرين بمنطقة بولاق الدكرور، ودفنها بكامل ملابسها ومشغولاتها الذهبية التي كانت تتحلى بها.
وبعد اعتراف المتهم بارتكاب جريمته خلال التحقيقات، رافقته النيابة العامة إلى مكان الدفن، وأرشد عن الحفرة التي كان أعدها لجريمته، وعثر على عظام وبجوارها مشغولات ذهبية ومنها سلسلة وخاتم؛ إذ أقر واعترف بأن المجني عليها كانت ترتديها وقت دفنها، ومثّل «قذافي» الجريمة كاملة أمام النيابة العامة.