علاقة محرمة عام ونصف باسم الحب.. تفاصيل مثيرة عن استدراج شاب لبنت الجيران

علاقة محرمة عام ونصف
علاقة محرمة عام ونصف باسم الحب.. تفاصيل مثيرة عن استدراج شاب

شهدت مدينة حلوان جريمة يندى لها الجبين عندما استدرج سائق توك توك فتاة داخل إحدى الشقق وتعدى عليها جنسيًا أكثر من مرة تحت مسمى الحب ووعودها بالزواج لكنها تفاجأت أنه يتهرب منها وإنهاء علاقته بها فأخبرت أسرتها التى حررت ضده محضرا باغتصابها وتمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.
شباك بنت الجيران
بدأت الواقعة عندما شاهد "محمد" سائق توك توك 25 سنة، بفتاة الجيران "م" 16 سنة، أثناء تواجده فى بلكونة شقته بمنطقة عرب راشد بمدينة حلوان فأعجب بها، وظل كل يوم ينتظرها أن تفتح شباك غرفتها ليراها، وقرر أن يعترف لها بحبه.
حب بنت الجيران
حاول الشاب أكثر من مرة مقابلة الفتاة للاعتراف لها بحبه لكن جميع محاولاته باءت بالفشل بسبب تواجد أحد من أسرتها معها أثناء خروجها من المنزل، فلم ييأس الشاب وقرر أن ينتظرها أمام منزلها بالتوك توك الخاص به، وعندما شاهدها خارجة بمفردها من المنزل طلب منها الصعود معه لتوصيلها إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه.
اعتراف الشاب بحبه للفتاة
وبالفعل صعدت الفتاة التوك توك وأثناء سيرهما بدأ الحديث معها للتعارف وأنها يشاهدها كل يوم من بلكونة غرفته، وعندما أحس الشباب أن الفتاة تجاوبت معه في الحديث قرر أن يعترف لها بحبه، لكنه كان وصل للمكان الذى تريد الفتاة زيارته، فقرر انتظارها لإعادتها إلى منزلها.
وبعد مرور ساعة ونصف صعدت الفتاة مرة أخرى التوك توك وأثناء سيرهما اعترف لها بحبه وأنه يريد الزواج بها، وطلب منها عدم الرد عليه الآن وأعطى لها مدة حتى تتمكن من التفكير وأعطى لها رقم هاتفه المحمول لترد عليه عقب اتخاذها القرار المناسب.
قصة حب محمد و"م"
ظلت الفتاة أكثر من أسبوع لم تخرج من منزلها وهى تفكر في كلمات الشاب وتراقبه كل يوم من خلف شباكها أثناء وقوفه فى بلكونة غرفته ممسكًا بهاتفه المحمول ينتظر منها رنة، فتأكدت الفتاة أن الشاب يحبها فقررت الرد عليه، فأمسكت هاتفها المحمول وقامت بالاتصال به وأخبرته أنها معجبة به، ومن هنا بدأت قصة حبهما، وتبادلت حسابات التواصل الاجتماعي فيما بينهما للتواصل.
ممارسة علاقة غير شرعية
استمرت قصة حبهما فترة حتى قرر الشاب استدراجها لشقته في أوقات عدم وجود أحد من أسرته، وبالفعل تمكن الشاب من إقناعها بزيارته بحجة أنه مريض ويحتاج لرؤيتها، وبالفعل توجهت الفتاة لزيارته والاطمئنان عليه، وأثناء جلوسها داخل غرفته تبادلا الكلمات المعسولة وتطورت لممارسة العلاقة المحرمة بعد وعودها بالزواج منها.
علاقة محرمة استمرت عاما ونصف
استمرت مقابلتهما وإقامة العلاقة المحرمة أكثر من مرة على مدار عام ونصف، لكنها فى الفترة الأخيرة تفاجأت الفتاة بتهرب الشاب منها عند مطالبته بالزواج منها وعدم تمكنها من مقابلته، فتواصلت مع صديقتها وطلبت منها مساعدتها فى حل مشكلتها، فاقترحت عليها أن تعترف لأسرتها بأن الشاب قام باستدراجها ووضع لها مخدرا فى العصير وعقب فقدانها للوعى قام باغتصابها، فاقتنعت الفتاة بالفكرة، وتوجهت لأسرتها واعترفت لهم.
تحرير محضر بالاغتصاب
عندما سمعت الأسرة كلمات نجلتهما اصطحبوها إلى قسم شرطة حلوان وحرروا محضرا ضد الشاب باستدراجها ووضع لها مادة مخدرة داخل العصير واغتصابها، وشكل رجال المباحث فريق بحث وتحر من صحة البلاغ.
تحريات المباحث
وبإجراء التحريات تبين وجود علاقة عاطفية بين الفتاة والشاب أكثر من عام ونصف ووعودها بالزواج منها، وقيامها بممارسة العلاقة المحرمة أكثر من مرة داخل شقته وعندما طالبته بالارتباط تهرب منها، وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه.
اعترافات الشاب
وبمواجهته اعترف أنه تعرف عليها منذ عام ونصف، وارتبط بها بعلاقة عاطفية وتطورت لعلاقة غير شرعية ومارسا الجنس وعاشرها معاشرة الأزواج بمحض إرادتها داخل الشقة مستغلا عدم تواجد أحد من أسرته داخل الشقة، وعند كثرة طلبها وإلحاحها عليه بالزواج منها تهرب منها.
وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.