مقابل انه ينام وبس ..شاب يحصل على ربع مليون جنيه في 6 ساعات

مقابل انه ينام وبس
مقابل انه ينام وبس ..شاب يحصل على ربع مليون جنيه في 6 ساعات

ربما تكون وظيفة متذوق الشوكولاتة هي حلم البعض لكونها تبدو رائعة ولا تحتاج لمجهود شاق أو غير شاق، لكن هناك وظيفة أكبر عائد، وأكثر راحة تمكن منها رجل ليحصل على ما يعادل 250 ألف جنيه مصري، في ساعات معدودة، فقط كان عليه أن ينام فيها.
«آندي» يبلغ عمره 26 عاما، تمكن من الحصول على 16 ألف دولار خلال 6 ساعات، حيث كانت وظيفته هي النوم فقط، وقد اعتاد تصوير نفسه في بث مباشر وهو نائم متحديا المشاهدين أن يوقظوه.
اشتهر الشاب العشريني بتقديم العديد من الفيديوهات المختلفة عبر عدة منصات للبث المباشر، حتى أنه أنشأ خاصية تحويل النص المكتوب إلى كلام مسموع، ويسمح لمتابعيه ببث الموسيقى بصوت عال وجميع الأصوات العالية والمزعجة مثل نباح الكلب أو المنبه، وفقا لموقع «بيزنس إنسايدر».
ونشر «آندي» بث مباشر على منصة «تويتش»، وتحدى المشاهدين لإيقاظه، ليعد من ينجح في ذلك بأنه سيحصل على المساعد الصوتي «أليكسا»، ومسموح بتشغيل موسيقى صاخبة أو تقليد نباح كلب أو جعل المنبه ينطلق بصوت عال، رغم أنه لم ينم سوى 6 ساعات فقط، إلا أنه حصل على تعليقات كثيرة مكنته من أن يجني 16 ألف دولار خلال ساعات معدودة أي ما يعادل 250 ألف و560 حنيها مصريا.
وقال في نهاية بثه المباشر على موقع «Twitch» ، والذي نشره لاحقًا على موقع «يوتيوب»: «شكرًا جزيلاً لكم، كنت أقود أوبر مقابل 16 دولارًا في الساعة».
ونشر الشاب من قبل في أغسطس العام الماضي بث مباشر وكان محتواه هو إخباره بوجود أي شخص على نافذة غرفته، وتفاعل الآلاف مع الفيديو.
ويبلغ عدد متابعي «آندي» 40 ألف شخص على «تويتر» و«إنستجرام»، ومليون متابع على «يوتيوب».
وبدأت «Twitch» كمنصة ألعاب، حيث حقق بعض المستخدمين ما يصل إلى 200 ألف دولار في السنة، ولديها حاليا برنامج للتسويق بالعمولة لأولئك الجادين في جعل حياتهم المهنية خارج الألعاب.