بعد أزمة البوكسرات وفرجاني ساسي.. القصة الكاملة لوقف المذيعة مي حلمي

مي حلمي
مي حلمي
طباعة
أعلن مجلس إدارة قناة "الحدث اليوم" عن إيقاف مي حلمي، مذيعة برنامج "الحكم" بالقناة، وتجميد البرنامج لمدة أسبوع وإحالتها للتحقيق عما بدر منها في حلقة السبت بالقناة.
وجاء في بيان القناة: "طبقا لما تم رصده من المرصد الخاص بقناة الحدث اليوم من وجود مخالفة لبرنامج الحكم لمقدمته مي حلمي، والذي كان مذاعا يوم السبت الموافق 20 فبراير 2021 لتعليمات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والأكواد الإعلامية لهذا الصدد، وطبقا لتعليمات إدارة قناة الحدث اليوم ولوائحها قررنا أولا: إيقاف المذيعة مي حلمي عن الظهور على الشاشة لمدة أسبوع يبدأ من اليوم الأحد 21/2/2021 وينتهي يوم الأحد الموافق 28/2/2021، وذلك لحين انتهاء التحقيق معها وما يسفر عنه من نتائج".
وتابع: "ثانيا: تقديم اعتذار رسمي من المذيعة قناة الزمالك يعلن على شاشة قناة الحدث اليوم ثالثا: ينفذ هذا القرار فورا ويخطر به الجهات المعنية".
وتعود بداية الأزمة إلى ما نسبه البرنامج من تصريح لوليد صلاح عبد اللطيف نجم الزمالك، وذلك بشأن تجديد تعاقد فرجاني ساسي مع الفريق الأبيض، حيث تضمن محتوى التصريح على لسان "عبد اللطيف" أنه قال: "لو نادي الزمالك طلب مننا فلوسنا وبوكسراتنا علشان نجدد لفرجاني إحنا تحت أمر الزمالك".
وظهر نجم الزمالك السابق على شاشة الحدث اليوم، من خلال برنامج الحكم أمس السبت، وحدث صدام شديد بينه وبين مي حلمي مقدمة البرنامج، وواجهته بالتصريح المنسوب إليه، وأكد بأنه لم يتحدث نهائيا بهذا التصريح ومن الصعب قول ذلك الأمر.
وتطرق عبد اللطيف لسؤال ضيف الحلقة الصحفي محمد الدكر، بشأن التصريح المنسوب إليه ولكن قاطعته مي حلمي وطلبت منه أن يكون الحديث معها لأنها صاحبة البرنامج وليس الضيف، وحدثت مناوشات بسيطة بين الثنائي وتستكمل المكالمة بعد ذلك من أجل إظهار الحقائق.
وأكد وليد صلاح عبد اللطيف أن تصريح "البوكسرات" لم يخرج منه علي شاشة الزمالك نهائيا ومن الممكن أن تكون الصورة المنشورة مفبركة أو غير صحيحة وأنه يرفض من الأساس قول هذا التصريح أمام الشاشات احتراما لجميع المشاهدين.
ومن جانبها أصدرت الإعلامية مي حلمي بيان اعتذار بخصوص ما صدر عنها بشأن تفاصيل عن التعاقدات داخل نادي الزمالك .
وقالت الإعلامية مي حلمي في بيان نشرته قناة الحدث إنها تعتذر لقناة الزمالك عن الخطأ في تناول خبر بخصوص التجديد للاعب فرجاني ساسي كانت قد نسبته بالخطأ لقناة الزمالك في حين أنها أخبار تم تداولها علي صفحات السوشيال ميديا .
القصة الكاملة لانفصال مي حلمي عن محمد رشاد
وكانت مي حلمي قد أثارت الجدل بعدما تحدثت لأول مرة عن أسباب انفصالها عن زوجها الفنان محمد رشاد.
وظهرت مي حلمي، من خلال فيديو عبر خاصية "إنستجرام"، وأكدت أنها تعرضت لظلم كبير طوال فترة زوجها من محمد رشاد حتى قررت الانفصال، مشيرة إلى أن هنالك نوعا من أنواع الخيانة بالعلاقة.
بينما قام محمد رشاد، بالتعليق على الأمر من خلال منشور كتب من خلاله: "إن الله حليم ستار وإذ ابتليتم فاستتروا والسكوت مش ضعف ولكن اتقي شر الحليم إذا غضب".
وبدأت الخلافات عندما قام الثنائي بإلغاء حفل زفافهما قبل إحيائه بساعات قليلة، وترددت حينها أقاويل تفيد بنقل مي حلمي إلى المستشفى، ومن ثم انتشرت أنباء تؤكد أن إلغاء حفل الزفاف بسبب مشاكل تخص "القايمة".
وبعد عدة أشهر، فاجأ كل من مي حلمي ومحمد رشاد الجمهور بإعلان زواجهما بشكل رسمي، ومن ثم أعلنت مي حلمي مرور زوجها بضائقة مادية من خلال فيديو ظهرت به وهي تبكي.
بعد مرور فترة قصيرة، أعلن الثنائئ الطلاق، حتى خرجت مي حلمي عن صمتها مفسرة أسباب انفصالهما.

إرسل لصديق

التعليقات