أغلى الحبايب .. ظهور مثير جديد تخطى الحدود لسلمى الشيمي | فيديو

 أغلى الحبايب ..
أغلى الحبايب .. ظهور مثير جديد تخطى الحدود لسلمى الشيمي

استعرضت الموديل سلمى الشيمي، صاحبة جلسة التصوير المثيرة، التي عُرفت إعلاميًا بـ "فتاة سقارة"، متابعيها، أنوثتها، في إطلالة جديدة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وذلك على أنغام أغنية "أغلى الحبايب" للفنانة نوال الزغبي.
وظهرت سلمى الشيمي في مقطع الفيديو، وهى تتمايل على أغنية أغلى الحبايب، وارتدت "فستان حمالات" جلد باللون الأسود، وهو ما أبرز مفاتن جسدها، وتركت خصلات شعرها مُنسدلة عبر كتفيها بطريقة انسيابية ناعمة، ليتناسب من مع تفاصيل إطلالتها.
ومن الناحية الجمالية، اعتمدت سلمى الشيمي، علي المكياج الصارخ، واختارت الـ"آي لاينر" و"الماسكرا" لتبرز من جمال عينيها، ومع وضع اللون البني كأحمر شفاه.
يُذكر أن الموديل سلمى الشيمى لمع نجمها في فضاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في جلسة تصوير بـ"زي فرعوني" بمنطقة أهرامات سقارة أثير حولها ضجة إعلامية كبرى ما بين مؤيد ومعارض لها ولأدائها كموديل.
سلمى الشيمي موديل مصرية في العشرينات من عمرها، تخرجت في كلية التمريض في 2018 لكنها تحلم بأن تصبح عارضة أزياء، ومن خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فهذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها صورًا مثيرة للجدل، بل نشرت سابقًا "جلسة تصوير الموز" التي عرضتها للهجوم والنقد أيضًا.
وتعمل سلمى الشيمي، موديل، وتروج لبعض الماركات للملابس النسائية، وتبحث عن الشهرة بأي طريقة، فحسابيها على "إنستجرام" و"فيس بوك" مليئان بالصور الجريئة والمثيرة للجدل.