قتلتها وقعدت على القهوة شربت شاي وشيشة.. اعترافات مثيرة لقاتل زوجته في الجيزة والسبب صادم

 صورة لايف

«مسكت رأسها.. وفضلت اضربها في الحيطة لحد ما لقيتها وقعت جثة في الأرض.. سبت البيت.. وخرجت قعدة على القهوة.. وشربت شاي وشيشة.. ولقيت المباحث جت قبضت عليا وانا على القهوة ».
ما سبق من اعتراف، جاء على لسان الشاب الثلاثيني، المتهم بقتل زوجته، بعد أن هشم رأسها لإهمالها في تربية نجلهما، داخل منزلهما بمنطقة الحوامدية، جنوب الجيزة، أثناء تمثيل جريمته أمام جهات التحقيق.
وقال المتهم في حضور فريق من النيابة العامة، واللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث، أنه تخلص من زوجته بعد مشادة كلامية وقعت بينهما، بسبب إهمالها في تربية نجلهما، وتنظيف المنزل.
المتهم : قتلتها وروحت أشرب شاي وشيشة على القهوة
وسرد المتهم التفاصيل الكاملة للجريمة قائلًا:«اللى حصل أنا متزوج من حوالى 7 سنين .. ومفيش أي مشاكل بينا.. ومن حوالى فترة طلبت منها أكتر من مرة، الاهتمام بتنظيف البيت وملابس وأكل ابننا.. وهى كانت على طول مهملة، ويوم الجريمة رجعت من الشغل.. لقيت ابنى قاعد يعيط والبيت مش نضيف، حصلت بينا مشادة كلامية.. محستش بنفسي.. مسكت رأسها.. وفضلت اضربها في الحيطة لحد ما لقيتها وقعت جثة في الأرض.. سبت البيت.. وخرجت قعدة على القهوة.. وشربت شاي وشيشة.. ولقيت المباحث جت قبضت عليا وانا على القهوة.. بس ده كل اللي حصل".
بداية الواقعة
وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، التي جرت تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، عن أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغا لقسم الحوامدية بأمن الجيزة، من موظف بالمعاش 52 سنة مقيم بدائرة مركز أبو النمرس بتلقيه اتصال هاتفي من زوج كريمته سائق 31 سنة، مقيم دائرة القسم أخبره خلاله بشعور كريمته ربة منزل 28 سنة بحالة إعياء، عقب حدوث مشادة كلامية بينهما لعدم اعتنائها بنجلهما تطورت إلي مشاجرة – فتوجه لمسكن كريمته للاطمئنان عليها وتبين وفاتها .
الزوجة كانت مهملة في تربية ابنى
وأضافت التحريات والتحقيقات أن والد الضحية اتهم الزوج بقتلها، وعلى الفور بدأت قوة من المباحث تحت إشراف العقيد أحمد نجم مفتش مباحث جنوب الجيزة، والمقدم عمرو فاروق رئيس المباحث، في تتبع خط سير المتهم، بعد أن هرب من مسرح الجريمة، وتبين من خلال الفحص أن المتهم يجلس على إحدى المقاهي.
عقب تقنين الاجراءات تم ضبطه وبمواجهة أثناء جلوسه على المقهى أثناء شربه شاي وشيشة، اعترف بحدوث مشادة كلامية بينهما، اعدى على إثرها عليها بالضرب، وإحداث إصابتها التي أودت بحياتها، مشيرا الى أنه قتلها بسبب اهمالها وعدم اعتنائها بنجلهما الصغير.
تمت احالة المتهم للنيابة العامة، التي تولت التحقيق وقررت حبسه على ذمة التحقيقات.