رسالة نارية لتامر أمين.. سلمى الشيمي تصطدم بالجمهور لأول مرة | شاهد

رسالة نارية لتامر
رسالة نارية لتامر أمين.. سلمى الشيمي تصطدم بالجمهور لأول مرة

لطالما حرصت عارضة الأزياء سلمى الشيمي المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة الزي الفرعوني"، على التزام الصمت وتجاهل التعليقات السلبية التي تتلقاها على إطلالاتها المثيرة للجدل في أغلبها.
لكن الفترة الأخيرة، يبدو أن بطلة "سيشن سقارة" قررت أن تخرج عن صمتها وتصطدم بالجمهور ومنتقديها، بعدما سجلت بثًا مباشرًا عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك" لتوجه عددًا من الرسائل بعضها لأصحاب التعليقات السلبية، والبعض الآخر يدخل في إطار تصفية الحسابات أو التصريحات المبهمة لمن يهمه الأمر.
سلمى الشيمي تصطدم بالجمهور
كانت الرسالة الأولى التي وجهتها سلمى الشيمي في بثها المباشر، موجها للجمهور حين تحدثت صراحة عن التعليقات السلبية التي تنتقد جرأة إطلالاتها واستعراض مفاتنها بعد تخليها عن الحجاب ومزيد من الإثارة والجدل في كل مرة تقرر الظهور بنشر صور أو مقاطع فيديو على السوشيال ميديا.
فردت عارضة الأزياء العشرينية بنبرة حادة، على تعليق أحد المتابعين بعدما انتقد ظهورها واستعراض جسدها، قائلة: "يا جماعة مش كده، أنا مش كاتبة إني بدرس فقه وشريعة، بكل بساطة مش عاجبك اللي باعمله إعملي إلغاء متابعة".
وزادت سلمى الشيمي بحدة وغضب: "محدش فينا له عند التاني حاجة، وأنا ميلزمنيش منكم غير الكلمة الطيبة المحترمة، لإني محدش كاسر عيني ولا بيأكلني".
لمن يهمه الأمر: عيني مليانة ومكفية نفسي
ويبدو أن فتاة الزي الفرعوني بدأت تدخل في مرحلة الصراعات التي يواجهها المشاهير ونجوم الفن، إذ تحدثت سلمى الشيمي بشكل باهت ومبهم عن عدم التزامها بآراء أحد أو تنفيذ أوامر البعض، دون أن تكشف أصل القضية أو توضح المشكلة للجمهور الذي تساءل كثيرًا في التعليقات عن طبيعة الأزمة.
فقالت سلمى الشيمي: "أنا محدش بيديني فلوس أشتري هدوم أو آكل بيها، أنا اللي باصرف على نفسي، وعيني مليانة وأهلي مشبعيني ومكفية نفسي، عمر ما حد صرف عليا جنيه"، وتابعت: "طالما مش بتصرف عليا ملكش عندي حاجة".
من المحتمل أن تكون هناك بعض من المناوشات بين سلمى الشيمي وصديقاتها، هكذا توقع الجمهور أصل الخلاف، لترد الشيمي : "الدنيا مش مستاهلة إننا نستغل بعض ونعرف بعض عشان مصلحة، اللي بيسعى بيوصل".
رسالة إلى تامر أمين
كما دافعت سلمى الشيمي عن أبناء الصعيد، بعد إساءة الإعلامي تامر أمين لهم مؤخرًا بحديثه عن كثرة الإنجاب، خلال برنامجه المتوقف حاليًا "آخر النهار".
وقالت سلمى الشيمي: " محدش يقدر ييجي على الصعايدة ولا يغلط فيهم ولا يقل منهم، لأن اللي معداش على الصعيد مشافش رجالة"