رمتهم من الشباك..أم تنجو بأطفالها من حريق بطريقة صادمة | فيديو

رمتهم من الشباك..أم
رمتهم من الشباك..أم تنجو بأطفالها من حريق بطريقة صادمة | فيد

حالة هلع شهدتها منطقة حي إيسينلار في إسطنبول، بعد اندلاع حريق في إحدى المباني السكنية، وسط صراخات من المتواجدين بالمنطقة وسكان المبنى، لتشهد أغرب أسلوب إنقاذ من أم لأبنائها الأربعة.
وقامت الأم برمي أطفالها الأربعة، واحدًا تلو الآخر، من نافذة الشباك الخاصة بالطابق الثالث للمبنى المحترق المكون من خمسة طوابق، يوم الأربعاء الماضي، لتنجو رفقة أبنائها دون أذى، بحسب «ديلي ميل» البريطانية.
تفاصيل إنقاذ الأم لأطفالها
وأظهر مقطع فيديو، الأم وهي تسقط أطفالها من نافذة في الطابق الثالث، بينما تصاعد الدخان الأسود من النار خلفها؛ حيث كانت تحمل كل طفل في انتظار الأشخاص المتواجدين بالأسفل، ليكونوا مستعدين للإمساك بهم باستخدام بطانية، قبل أن تقوم بعملية الإسقاط.
وبعد نجاح الأشخاص المتواجدين بالأسفل في الإمساك بالأطفال، سارعوا لنقلهم إلى سيارات الإسعاف، دون إصابتهم بأي مكروه، كما نقلت الأم إلى المستشفى كإجراء احترازي ثم خرجت.
وتمكن رجال الإطفاء من إخماد الحريق الذي اندلع في لوحة كهربائية، كما تم إنقاذ طفلين آخرين واثنين من كبار السن.
شهود عيان يرون كواليس الحريق
وروى أحد الجيران، الذين شاهدوا عملية الإنقاذ النادرة: «أولاً، بدأ الدخان الأسود بالتصاعد، ثم بدأ الأطفال بالصراخ من النوافذ، وفتحنا البطانيات، ثم رمت الأم الأطفال من الأعلى، لذلك امسكنا بالأربعة أطفال بواسطة البطانيات»، وفقا لما ذكرته صحيفة ديلي صباح التركية.