على طريقة أحمد وزينب.. أب يرعب طفلتيه بفيديو حقق 9 ملايين مشاهدة

على طريقة أحمد وزينب..
على طريقة أحمد وزينب.. أب يرعب طفلتيه بفيديو حقق 9 ملايين مش

مشهد أعاد إلى الأذهان الفيديو الذي نشره اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، مع طفلتهما، الذي تحول إلى أزمة دخلا على أثرها في دوامة من التحقيقات انتهت بالإفراج عنهما بكفالة.
ويبدو أن أبا بريطانيا كرر الموقف نفسه، ففي مقطع فيديو نشره على تطبيق تيك توك، ظهر الأب الملتحي أمام ابنتيه التوأم لأول مرة وهو حليق، مسجلا تلك اللحظة التاريخية في مقطع فيديو ليرصد ردود فعل ابنتيه.
فما كان من الابنتين التوأم إلا أن علا صراخهما الهيستيري، خوفا من ذلك الرجل الذي اعتقدتا أنه ليس والدهما، وسط ضحك الأب الذي ربت على كتف إحداهما في محاولة لتهدئتها، بينما حاولت الأخرى أن تنزع يده من على كتف شقيقتها خوفا عليها.
وذكرت صحيفة ميرور البريطانية، أن مقطع الفيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وحقق 9 ملايين مشاهدة، وبينما ضحك عليه البعض انتقده البعض الآخر بشدة وتساءلوا عن مغزى تصرف الأب وتعمده تصوير المشهد لتحقيق مشاهدات كبيرة مستغلا توأمه.
وقال جوناثان نورمويل، في فيديو آخر، «حلقت لأول مرة منذ فترة، ويبدو أن ابنتيا الصغيرتان لم تعجبا بشكلي»، وانتهى الفيديو بمشهد يظهر فيه «جوناثان» وأحد أطفاله جالسًا على كتفيه بعد بضعة أيام.
انتشر الفيديو على موقعي «تيك توك» و«تويتر»، وعلقت إحدى النساء على موقف الطفلة وهي تنهر والدها خوفا على شقيقتها: «كأنها تقول له لن تجرؤ على لمس توأمي أيها الرجل». وعلقت أخرى قائلة: «الأطفال أذكياء للغاية - عندما كنت طفلة، كنت أنظر إلى وجه أمي للحصول على الحماية».
وجاءت باقي التعليقات منتقدة الأب بشدة لقيامه بإرهاب طفلتيه في مقطع فيديو نشره على تطبيق تيك توك وشاهده ملايين المستخدمين، وقالت أحدهم: «اندهشت من موقف الأب الغارق في الضحك بينما يرى نظرة الخوف والرعب في وجهي طفلتيه».