جبروت زوجة في سوهاج .. طعنت زوجها في عضوه الذكري وأحرقت به الشقة والسبب صادم

جبروت زوجة في سوهاج
جبروت زوجة في سوهاج .. طعنت زوجها في عضوه الذكري وأحرقت به ا
طباعة
تباشر النيابة العامة بمركز سوهاج التحقيقات فى واقعة مقتل عامل على يد زوجته وإشعال النيران بها وتقطيع العضو الذكرى بسكين بسبب خلافات أسرية حدثت بينهما بسبب رغبة المجنى عليه بطردها من المنزل تعدت عليه بالضرب علي رأسه باستخدام كتلة حديدية مما أدى لإحداث إصابته وفقدانه الوعي وقيامها بقطع عضو حساس بغرض القضاء على رجولته باستخدام "سكين" وإشعال النيران بجسده بناحية مركز سوهاج.
كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج تلقى بلاغا من مأمور مركز سوهاج يفيد بنشوب حريق بمنزل ملك محمد ح ع ا 55 عاما عامل وتم الدفع سيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده.
ونتج عن ذلك وفاة مالك المنزل إثر إصابته " حروق نارية متفرقة بالجسم بنسبة 90 % وجرح رضي غائر بفروة الرأس وآخر أعلي الخصية ".
ونظراً لوجود إصابات بالجثة لا تتطابق مع مضمون الواقعة فقد وجه اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء عبد الحميد ابو موسى مدير إدارة البحث الجنائي تنسيقاً وفرع الأمن العام بسوهاج ضم ضباط وحدة مباحث المركز وإدارة البحث الجنائي ووضع خطة بحث هادفة كان من أهم بنودها إعادة معاينة مكان العثور علي الجثة للوصول لثمة أدلة تفيد فـي كشف غموض الواقعة.
وحصر وفحص علاقات وخلافات المجني عليه والإستعانه بخبراء الأدلة الجنائية للوصول لثمة معلومات تفيد في كشف غموض الواقعة ، وأسفرت جهود فريق البحث عن أن وراء إرتكاب الواقعة زوجته البالغة من العمر 55 عاما.
عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمة وبمواجهتها إعترفت بإرتكابها الواقعة بسبب خلافات أسرية حيث حدثت مشاجرة فيما بينهما بسبب رغبته في طردها من المنزل تعدت من خلالها عليه بالضرب علي رأسه باستخدام كتلة حديدية مما أدي لإحداث إصابته وفقدانه الوعي وقيامها عقب ذلك بإحداث إصابته بقطع العضو الذكري باستخدام " سكين " وإشعال النيران به
وتم ضبط الأدوات المستخدمة في الواقعة كتلة حديدية – سكين بإرشادها وكلفت ادارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف .

إرسل لصديق

التعليقات