سبب غريب جدا .. رجل ينهي حياة زوجته بطريقة صادمة | صور

سبب غريب جدا .. رجل
سبب غريب جدا .. رجل ينهي حياة زوجته بطريقة صادمة | صور

جرائم عديدة يرتكبها بعض الأزواج مع زوجاتهم المنفصلات عنهم، لأسباب مختلفة، تمثل أغربها في البرازيل، عندما أقبل أحد الرجال على قتل والدة أطفاله الثلاثة، بسبب قيامها حظره على موقع المراسلة الشهير «واتساب».
وتعود الواقعة إلى يوم 19 فبراير الماضي، عندما قام «إدغاردين بيريرا دوس سانتوس»، صاحب الـ34 عاما، بتوجيه عدة طعنات إلى زوجته السابقة، وذلك في مدينة أوروكوي البرازيلية، بحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية.
ورصدت لقطات كاميرات المراقبة، وصول «دوس سانتوس» إلى خارج مقر عمل زوجته السابقة التي تعمل خادمة، في حوالي الساعة 6 صباحًا، بعد مرور قرابة 40 دقيقة على عملها، وبدأ في مهاجمة الأم وطرحها على الأرض خارج المبنى، وسط مكافحة كبيرة منها للهرب من قبضته دون جدوى، حتى فارقت الحياة.
وحدثت الواقعة، بعد أن قامت الضحية بحظر زوجها السابق على موقع المراسلة الشهير «واتساب»، الأمر الذي دفعه للانتقام منها بشكل جنوني، ليتم القبض عليه في منزله، بعد حوالي نصف ساعة من القتل؛ حيث كان يستعد للفرار.
قال ضابط الشرطة هورتنسيو سانتوس: «لقد تم انفصالهما منذ فترة طويلة، لكنه لم يقبل ذلك، وفقًا للمعلومات التي حصلنا عليها، قبل أن يزداد غضبه، بعدما قامت بحظره على واتساب».
وأكدت السلطات أن الأب متهم بجريمة قتل، وينتظر المحاكمة، بعدما قدم أحد المارة أدلة للشرطة على تلك الجريمة، ولكن لم يتم تحديد مكان سلاح الجريمة حتى الآن من قبل الشرطة.
وأضاف «سانتوس»: «المجرم قال إنه ألقى السكين في الأدغال، ولكن الأمر متروكا للشرطة المدنية حاليا، لإجراء التحقيقات للعثور عليها»، مشيرًا إلى أن مرتكب الجريمة، نزيل سابق قضى عدة فترات في السجن بتهمة تهريب المخدرات.