الجمال عدى الكلام.. جلسة تصوير مثيرة لسمية الخشاب في الصحراء | شاهد

سمية الخشاب
سمية الخشاب

جلسة تصوير جديدة خضعت لها الفنانة سمية الخشاب، شاركت بها متابعيها عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».
ونشرت «سمية» صور الجلسة التي خضعت لها في الصحراء، وارتدت ما يشبه القفطان المغربي، بنطلون أسود، و«بدي» من اللون الفضي اللامع، وعلقت على الصور قائلة: «الجمال العربي الأصيل».
وتفاعل معها متابعوها في التعليقات، منهم الفنانة نادية الجندي التي علقت قائلة: «يا قمر يا حبيبتي»، وأيضًا المطربة أمينة التي علقت بوضع «إيموشن» قلب، كما تلقت «سمية» عدد من تعليقات جمهورها: «شهر زاد» «الجمال عدى الكلام».
وكانت الفنانة سمية الخشاب تعرضت للانتقاد والهجوم من متابعيها بعد جلسة تصوير نشرتها، ظن بعض متابعيها أنها «فوتوشوب» لكنها عادت بعد ذلك ونشرت فيديو من كواليس جلسة التصوير الآخيرة لها في دبى، على أنغام «بسكوتاية مقرمشة».
وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير وقال أحد المتابعين: «الكلام عدا الكلام هنا سمية الخشاب، مفيش كلام بسم الله ما شاء الله عليكي يا برنسيسة»، وقال آخر: «بجد تحفة شيء مختلف وجلسة تصوير كلها حيوية، عجبني أوي تصوير الكواليس بهذه الطريقة».
ومن ثم شاركت بعد ذلك متابعيها، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مقطع فيديو جديد لها على المهرجان الشعبي «أنتي معلمة».
وظهرت «سمية» في الفيديو وهي تستعرض رشاقتها على المهرجان الشعبي، إذ كانت مرتدية فستان طويل من قماش الشيفون، كما أنه جاء بأكمام منفوشة وتركت شعرها منسدلًا.
وتفاعل معها متابعوها في التعليقات على الفيديو: «مبتكبريش.. فراشة بتطير.. طالعة حلوة أوي».