بمبلغ خيالي وشرط إذعان.. الزمالك يتوصل لاتفاق مع ساسي للتجديد موسمين

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

أكد الإعلامي محمد فاروق، نجم الأهلي السابق ومقدم برنامج "البريمو" عبر قناة "Ten"٬ أن مسئولي اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز، أنهوا حالة الجدل التى دارت خلال الفترة الأخيرة حول تجديد عقد فرجاني ساسي، الذى ينتهى بنهاية الموسم الجاري.
وقال "فاروق": إن مسئولي اللجنة نجحوا فى التوصل لاتفاق مع فرجاني ساسي على التوقيع لموسمين بداية من الموسم الجديد نظير مليوني دولار عن الموسم الواحد.
واختتم فاروق، أن إدارة نادي الزمالك رفضت وضع أي شروط جزائية تتيح لفرجانى ساسي الرحيل عن الزمالك للاحتراف الخارجي حال تلقيه عرضًا مناسبًا خلال الموسمين الجديدين.
ويواجه فريق الزمالك نظيره الترجي التونسي، الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب إستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.
ويدخل الزمالك لقاء الترجي بصفوف متكاملة بعد أن خاض الفريق المواجهات الأخيرة بدون الثلاثي حازم إمام، ومحمد عبد الشافي، ومحمود عبد الرزاق شيكابالا.
وغاب حازم إمام ومحمود عبد الرازق شيكابالا عن مباراتي الزمالك أمام تونجيث السنغالي والترجي التونسي، حيث تعرض الثنائي لإصابات عضلية أدت إلى غيابهما عن المواجهتين، بينما غاب محمد عبد الشافي عن جميع مواجهات الفريق الأفريقية خلال هذا الموسم بعدما تعرض للإصابة بقطع جزئي في غضروف الركبة.
وأعلن الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، جاهزية جميع اللاعبين لمواجهة الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليستعيد الأبيض شيكابالا، وحازم، وعبد الشافي، ويكون الثلاثي جاهزين للمشاركة في اللقاء على المستوى الطبي.
وتواجد محمود عبد الرازق شيكابالا في قائمة الفريق لمباراة سيراميكا كليوباترا، حيث شارك في الشوط الثاني من اللقاء بدلًا من أحمد سيد زيزو.
وشارك حازم إمام، ومحمد عبد الشافي في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي خلال الأيام الماضية، ليكون موقف تواجد الثنائي في قائمة المباراة بيد الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.