غير متوقع.. الأهلي يبلغ كهربا بقرار جديد في اجتماع حاسم

غير متوقع.. الأهلي
غير متوقع.. الأهلي يبلغ كهربا بقرار جديد في اجتماع حاسم

تشهد الساعات القادمة اجتماعا بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ومحمود عبد المنعم (كهربا ) لحسم عدد من الأمور الخاصة باللاعب الذي تم توقيع أكثر من عقوبة عليه خلال فترة وجيزة.
عقوبة كهربا
إدارة النادي الأهلي ممثلة في سيد عبد الحفيظ ستبلغ كهربا أن أي خطأ قادم سيكون مصيره الاستبعاد وعرضه على قائمة البيع وأن هذا الأمر ليس هناك تهاون فيه لا سيما وأنه تم توقيع غرامة مليون جنيه في واقعة خناقة غرفة الملابس ثم الإيقاف وغرامة الـ 200 ألف جنيه وقبلها عقوبة الاتحاد الدولي باستبعاده من لقاء تحديد المركز الثالث في مونديال الأندية.
وكان بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حدد شرطين لعودة جناح الفريق الأول لكرة القدم محمود عبد المنعم كهربا للتدريبات الجماعية للفريق مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.
شروط موسيمانى لعودة كهربا
وأكدت مصادر أن موسيمانى أبلغ لجنة التخطيط بالنادى الأهلى أنه لا يمانع من عودة كهربا بعد مباراة المريخ السوداني القادمة بعد انتهاء فترة إيقافه بشرط عدم اعتراضه على عدم لعبه يشكل أساسي مع الفريق والشرط الثاني هو حالة تكرار أى خطأ آخر من جانب اللاعب الدولي صاحب الـ 26 عاما يعنى رحيله عن القلعة الحمراء بشكل نهائي مع نهاية الموسم الحالي.
أبو عبلة يوضح حجم إصابة حمدى فتحى
وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نتيجة الفحوصات الطبية التي خضع لها حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال مشاركته في مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الكيني في تصفيات أمم إفريقيا الكاميرون 2021.
وقال أبو عبلة إن إصابة حمدي فتحي جاءت عبارة عن كسر في إحدى عظمتي الذراع «الكعبرة».
وأوضح أن اللاعب سيتم وضع ذراعه في الجبس لمدة شهر، على أن يخضع لفحوصات طبية وأشعة أسبوعية بشكل دوري؛ من أجل الاطمئنان على تثبيت العظمة التي تعرضت للكسر.
وأوضح أن حمدي فتحي يحتاج لفترة زمنية قد تصل إلى شهرين كاملين؛ قبل العودة إلى التدريبات الجماعية والمباريات من جديد، وذلك استنادا إلى مدى استجابة عظمة ذراع اللاعب للالتئام خلال مرحلة العلاج والتأهيل.
وأوضح أنه بعد اخضاع حمدي فتحي للعديد من الفحوصات الطبية وبعد مراجعة التقارير الطبية الخاصة بإصابته، تم استبعاد فكرة التدخل الجراحي لعلاجه، والاتجاه نحو الإجراء التحفظي بشأن «تجيس» ذراع اللاعب، وتجهيزه للمرحلة المقبلة؛ للعودة بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية.
راحه من التدريبات الجماعية
الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح الفريق راحة من التدريبات اليوم ‏السبت، على أن يستأنف مرانه صباح غدا، ضمن التحضيرات لمواجهة المريخ المقرر إقامتها في السودان يوم 3 أبريل المقبل، في الجولة الخامسة للمجموعة الأولى بدور ‏المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏
وخاض الفريق الأول تجربة ودية أمام فريق الشباب أمس؛ لتجهيز جميع اللاعبين، وأدى ‏تدريبات استشفائية صباح اليوم على ملعب التتش استمرت لمدة ساعة؛ للتخلص من ‏الإجهاد العضلي.‏
وكان مجلس إدارة الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد قرر تكليف خالد الدرندلي، ‏أمين الصندوق، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في رحلة السودان المقرر لها يوم 31 ‏مارس الجاري لمواجهة المريخ.‏