فتح سوستة البنطلون..فضيحة جديدة لشاب يتحرش بفتاة داخل أتوبيس بالجيزة | شاهد

فتح سوستة البنطلون..فضيحة
فتح سوستة البنطلون..فضيحة جديدة لشاب يتحرش بفتاة داخل أتوبيس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الفيديوهات، وثقتها إحدى الفتيات من داخل أتوبيس نقل عام بمحافظة الجيزة لأحد الركاب أثناء محاولته التحرش بها"
وأظهرت مقاطع الفيديوهات المتداولة ظهور أحد الركاب يقوم بممارسة أفعالا غير أخلاقية حيث قام بفتح "سوستة البنطلون أمام الفتاة"، وهو ما قامت الفتاة بتصويره، قبل أن تخبره بأنها صورته وأنها ستنشر ما فعله حتى ينال عقابه.
ومن ناحية أخرى، قال مصدر أمني إن الواقعة يتم فحصها الآن في محاولة للوقوف على ملابساتها وتحديد هوية الشخص المتحرش فيها من أجل ضبطه خلال ساعات.
وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا منذ قليل، مجموعة من الفيديوهات انتشرت باسم «متحرش الأوتوبيس»، يظهر فيها أحد الركاب وهو يحاول التحرش بالفتاة التي قامت بتصويره، مطالبين بالقبض عليه ومعاقبته.
حوادث تحرش مشابهة
وقبل أيام قليلة، تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو شبيها صورته فتاة من داخل مترو الأنفاق لأحد الركاب وهو يقوم بنفس الفعل، لينتشر الفيديو بصورة كبيرة بعد ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، وعليه تم ضبط المتحرش خلال ساعات قليلة من انتشار الفيديو، والذي تم تداوله تحت اسم «متحرش المترو»، وخلال 10 أيام فقط تم تقديمه للمحاكمة ومعاقبته بالسجن 3 سنوات.
وكان ذلك بعد أيام قليلة من حادثة تحرش بطفلة في منطقة المعادي، التي عرفت إعلاميًا باسم «طفلة المعادي»، بعدما قام شخص بالتحرش بفتاة صغيرة داخل بناية بمنطقة الحرية في المعادي بالقاهرة، وكانت الفتاة في سنين عمرها الأولى، بعدما نشرت فتاة تعمل بأحد معامل التحاليل بالعقار محل الواقعة، فيديو تم تصويره عبر كاميرا مراقبة للمتحرش وهو يقوم بجريمته، ليتم القبض بعدها على المتحرش وتقديمه إلى المحاكمة.
كانت الأيام القليلة الماضية قد شهدت عددا من حوادث التحرش الجنسي، بداية من حادثة طفلة المعادي مرورا بواقعة التحرش بفتاة المترو، وصولا إلى أخرى مشابهة، داخل أحد القطارات.