ابتسامة الأمل لمولودية الجزائر ..الترجي يوجه صدمة قوية للزمالك

ابتسامة الأمل لمولودية
ابتسامة الأمل لمولودية الجزائر ..الترجي يوجه صدمة قوية للزما
طباعة
وجه معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، صدمة للنادي الزمالك وذلك قبل أيام من خوض مباريات الجولة السادسة من دوري أبطال أفريقيا.
ويلتقي الزمالك منافسه تونجيث السنغالي يوم السبت المقبل فى تمام السادسة بتوقيت مصر على استاد القاهرة الدولي ، بينما يخوض الترجي التونسي مباراته الأخيرة فى دور المجموعات أمام مولودية الجزائر على ملعب رادس.
وينوى الشعباني إراحة لاعبيه الأساسين أمام المولودية في ختام مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد ضمان تأهله رسميًا للدور المقبل.
وكشفت صحيفة الحصاد التونسية، أن الترجي ينوي إراحة كل من حمدي النقاز ومحمد علي بن رمضان ومحمد علي اليعوقبي وخالد عبد الباسط ورؤوف بنغيث أمام المولودية.
إراحة الترجي للاعبيه الأساسين أمام المولودية قد يهدد تأهل الزمالك لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يحتاج الفارس الأبيض للفوز على تونجيت السنغالي في المباراة الختامية، مع هزيمة الفريق الجزائري أمام فريق الدم والذهب.
ويحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة برصيد 5 نقاط وبالتالي يحتاج للفوز بأي نتيجة على تونجيت السنغالي في الجولة الأخيرة على أن يخسر المولودية من الترجي التونسي.
ويدير اللقاء تحكيميا المالي محمدو كيتا، ويعاونه سيدو تياما مساعد أول من بوركينا فاسو، وموديبو سماكي مساعد ثاني من مالي، وبوبو تراوري حكما رابعا من مالي، والجزائري عبد الله جويدة مراقبا.
والسيناريو الوحيد الذي يضمن تأهل الزمالك إلى دور الثمانية، هو فوز الفارس الأبيض على بطل السنغال بالجولة الأخيرة، وانتظار هدية من الترجي التونسي بالفوز على مولودية الجزائر، وسيصبح ترتيب المجموعة الرابعة كالتالي:
1- الترجي التونسي 13 نقطة
2- الزمالك 8 نقاط
3- مولودية الجزائر 8 نقاط
4- تونجيت السنغالي 4 نقاط
وبذلك يتأهل الزمالك إلى دور الثمانية بفارق المواجهات المباشرة عن الفريق الجزائري، رغم التساوي في عدد النقاط.

إرسل لصديق

التعليقات