لقطات صادمة.. لحظة التعدي بالضرب على الفنان ياسر فرج | فيديو

لقطات صادمة.. لحظة
لقطات صادمة.. لحظة التعدي بالضرب على الفنان ياسر فرج | فيديو
طباعة
أظهر مقطع فيديو، لحظة التعدي بالضرب على الفنان ياسر فرج بعدما صدم بسيارته أحد الأشخاص، بالطريق الدائري بمنطقة المعادي.
وأوضحت اللقطات قيام بعض الأشخاص ويصل عددهم إلى 6 أشخاص، بالتعدي على الفنان ياسر فرج أثناء جلوسه فى سياراته حيث أظهرت اللقطات أن الفنان لم يستطع الخروج من السيارة.
وكانت نيابة البساتين الجزئية استمعت للمتهمين بالاعتداء على الفنان ياسر فرج، بعدما اصطدمت سيارته بسيارتهم على الطريق الدائري في محيط منطقة المعادي، الأمر الذي نتج عنه مشادة بين الطرفين.
وقال "ع. ن.": "إحنا كنا راجعين من الشغل، أنا وزوجتي واثنين من أشقائي: محمد، عنده 21 سنة وطالب جامعي، والصغير عنده 12 سنة، كنا راجعين من مصنع تعبئة مواد غذائية بتاعنا في المنيب، وفجأة خبطت فينا عربية من ورا".
وأضاف أن ياسر فرج اصطدم بهم بسيارته من الخلف، وبعدها نزل شقيقي من السيارة وحدثت مشادة بينهما.
وتابع: "على إثر المشادة ظل يطاردنا بسيارته إلى أن وصلنا عند بوابات الكمبوند، وبعدها حصلت مشاجرة بيننا وبينه بعد أن استنجدنا بأمن الكمبوند والجيران".
وأردف أن الفنان بعد المشاجرة ذهب لقسم شرطة البساتين، وحرر ضدي محضرًا، وأمام رئيس المباحث طلب مني 200 ألف جنيه للتنازل.
كانت غرفة عمليات شرطة النجدة تلقت بلاغًا من الفنان ياسر فرج يفيد بقيام 3 أشخاص بالتعدي عليه بالضرب أعلى الطريق الدائري بدائرة قسم شرطة البساتين، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.
وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين 3 أشقاء، وهم: "عبد الرحمن. ن"، و"محمد. ن"، و"نور الدين. ن" واقتيادهم إلى ديوان القسم.
وبإجراء التحريات تبين أنه أثناء سير الفنان ياسر فرج أعلى طريق الدائري بسيارته اصطدمت به سيارة سوزوكي يستقلها 3 أشخاص، وعقب نزوله من سيارته توجه للمتهمين لمعاتبتهم عما بدر منهم لكنه تفاجأ برد فعلهم.
وأضافت التحريات أن المتهمين قاموا بالتعدي على الفنان ياسر فرج بالضرب؛ مما أسفر عن إصابته بكدمة وتكسير وتلفيات بسيارته.
وتحرر محضر بالواقعة رقم 6310 جنح البساتين، وتولت النيابة العامة التحقيق التي أمرت بإخلاء سبيلهم على ذمة التحقيقات.

إرسل لصديق

التعليقات