ولاد النادي.. اشتعال حرب نارية بين ميدو وفاروق جعفر بسبب الزمالك | شاهد

ولاد النادي.. اشتعال
ولاد النادي.. اشتعال حرب نارية بين ميدو وفاروق جعفر بسبب الز
طباعة
واصل فاروق جعفر نجم نادي الزمالك السابق هجومه على ميدو لاعب النادي السابق، بسبب تصريحاته الأخيرة، قائلا: "معنديش علاقة به، وأنا باستغرب.. بقالي 3 سنيين مشوفتش ميدو سوي مرة واحدة".
وأضاف فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي، مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أنه تدخل لحل مشكلة بين أحمد حسام "ميدو" وخالد الغندور، وتم حلها، فى ذلك الوقت.
وأوضح: "أنا ممكن أتكلم مع ميدو كابني ولكن مفيش بيني وبين ميدو أى علاقة، علشان أحكي معه، ثم أنا لا أتردد على أى كافيهات، ولا أشرب سوي الشاي"، لافتا إلى أن ميدو لم يكن فى وعيه وقد يكون يتخيل أو يتهيأ له.
وكشف أنه لم يتقاضَ أي مبالغ من نادي الزمالك، لافتا: "ميدو ليس من جيلي أو فى سني، فوالده كان شخص محترم، وحديث ميدو كله كذب فى كذب، ولو حدث أني قولت الكلام اللى ميدو بيقوله يبقى غير محل ثقة لأحد".
ووجه "فاروق جعفر" رسالة شديدة اللهجة لميدو، قائلا: "متتكلمش على أحد أكبر منك وشخص خدم البلد أكتر منك، وأنا ممكن أرد عليك وأوقفك عند حدك، وإحنا مسبناش البلد ولفينا العالم علشان نلعب كورة".
وكان ميدو قال في تصريحات له عبر «كلوب هاوس»: «طلبت من فاروق جعفر اللاعب التاريخي للنادي الوقوف بجانب نادي الزمالك ليرد قائلًا «مين اللى قال إن عايزين نقف جنب الزمالك، ومين قال إننا عايزين الزمالك يقف على رجله».

إرسل لصديق

التعليقات