كفاية بقى دا أنتم صعايدة جدا.. حملة سخرية كبيرة من أحمد مالك وأحمد داش بسبب نسل الأغراب | شاهد

كفاية بقى دا أنتم
كفاية بقى دا أنتم صعايدة جدا.. حملة سخرية كبيرة من أحمد مالك

ملاحظات عدة وتساؤلات كثيرة خرجت من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كرد فعل على عرض أول 3 حلقات من مسلسل «نسل الأغراب»، فكانت ديكورات العمل ومظهر الفنانين محل نقاش مستخدمي «السوشيال ميديا».
ومع انتقاد مظاهر البذخ والثراء الفاحش، التي عكستها ممتلكات «غفران» الذي يلعب دوره أمير كرارة، وشكل الأسنان التي يطل بها الفنان أحمد السقا الذي يلعب دور «عساف»، إضافةً إلى التهكم على بعض العبارات المتداولة كـ «كتع كسح كسل»، كان الفنانان الشابان أحمد مالك وأحمد داش تحت المجهر.
ومنذ ظهور الفنانين الشابين، ووقوفهما أمام «السقا» في أحد المشاهد، بدأ رواد مواقع التواصل سخريتهم على هذا الثنائي، باعتبار أنهما غير مناسبين لهذا الدور حسب آرائهم.
الحالة السابقة وصلت إلى الفنان أحمد مالك ذاته، والذي فوجئ بردود فعل ساخرة على مقطع فيديو، نشره عبر صفحته الرسمية بـ «فيس بوك»، يتضمن مشهد مواجهة «حمزة»، الشخصية التي يجسدها، لوالده «عساف».
وحظي هذا المشهد بسخرية واسعة، عكستها تفاعلات المتابعين من جهة، وتعليقاتهم من ناحية أخرى، فقال حساب يحمل اسم «سارة تاج الدين»: «كفاية بقى يا جماعة دانتو صعايدة جدًا».
كما علق حساب يحمل اسم «دنيا»: «رياكشنات أحمد مالك ضحكتني أكتر من شكل أحمد السقا»، بينما تساءل حساب آخر «إسلام زغلول»: «هو ده مسلسل كوميدي طيب؟».
بعيدًا عن أحمد مالك، دخل أحمد داش في دائرة السخرية بعدما ظهر في مشهد، واجه فيه «علي الغريب» الذي يجسده الفنان دياب، فما أن تحدث فيه حتى سلط رواد موقع «تويتر» الضوء على أدائه.
وعليه، علق حساب يحمل اسم «ياسمين جمال»: «بجد بجد أحمد داش في المشهد دة بيمثلني وأنا بزعق للعيال في الدرس»، فيما تساءلت «أميرة محسن»: «أحمد داش بيتكلم كدا ليه؟!».
فيما سخر البعض من الشابين سويًا، فقال حساب يحمل اسم «شيماء عادل»: «أحمد مالك وأحمد داش تحس إنهم صعايدة من مدينة الرحاب»، فيما عقبت «مريم خليفة»: «مش عارفة اللى اختار أحمد داش وأحمد مالك للدور ده كان دماغه فيها ايه أنا كل مابيتكلموا بيضحكوني».
جديرٌ بالذكر أن مسلسل «نسل الأغراب» هو من بطولة أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر، ودياب، وأحمد مالك، وأحمد داش، وهو من فكرة وإخراج محمد سامي.