السوشيال ميديا تحسم الجدل..كاميرا تلتقط ديناصورا في الشارع | فيديو

السوشيال ميديا تحسم
السوشيال ميديا تحسم الجدل..كاميرا تلتقط ديناصورا في الشارع |

التقطت كاميرا مراقبة أمنية مشهدا غريبا للغاية؛ إذ صورت مخلوقا يشبه الديناصور، وهو يندفع عبر الحديقة الأمامية لسيدة.
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو أظهر مخلوقا غريبا وهو يجري في حديقة منزل سيدة، ما دفعها للظن والتأكد بأنه ديناصورا، رغم أنها انقرضت منذ آلاف السنين.
وتقول كريستينا رايان، تعيش في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، إن اللحظة الغريبة التقطت في منزلها حدثت في وقت مبكر من صباح أحد أيام الأسبوع الماضي، وفقا لما ذكرته صحيفة «ديلي ستار» البريطانية.
ويُظهر مقطع الفيديو الملتقط من قبل كاميرات المراقبة الأمنية، حيوانًا صغيرًا باللونين الأبيض والأسود يندفع متجاوزًا الكاميرا، ويبدو أنه يسير على قدمين مثل ديناصور «الفيلوسيرابتور» والذي ظهر في الفيلم الأمريكي الشهير «حديقة الديناصورات» أو «Jurassic Park».
وأوضحت «كريستينا»، أن أي حيوان يمكننا التوصل إليه سيمشي في الساعة 3:40 صباحًا، لن يسير على هذا النحو، مبررة بذلك اعتقادها بأنه ديناصور: «ربما شاهدت فيلم حديقة الديناصورات مرات عديدة ، لكنني رأيت طائرًا رابتورًا أو ديناصورًا صغيرًا آخر».
وأثار الفيديو جدلاً حادًا على وسائل التواصل الاجتماعي منذ نشره، ويعتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن ما شوهد عبر كاميرا المراقبة الأمنية ماهو إلا كلبا وعليه معطف لأحد الأشخاص «كلب ويرتدي معطف واق من المطر».
فيما قال أحد رواد السوشيال ميديا معلقا على مقطع الفيديو «من الواضح أنه طائر جارح، وليس كما تظن السيدة».
وفيلم «حديقة الديناصورات» هو عبارة عن سلسلة أفلام أمريكية من إخراج ستيفن سبيلبرج، وتدور أحداثها حول إنشاء حديقة للكائنات المنقرضة في أحد جزر كوستاريكا النائية، وتستنسخ عدة فصائل من الديناصورات عن طريق أخذ المادة الوراثية الخاصة بها من الحشرات المحفوظة داخل الكهرمان القديم، وتتعقد الأمور؛ إذ تتحرر الديناصورات من محبسها لتنطلق في الجزيرة وتنشر الدمار.