خطف وطعن ثم قتل.. تفاصيل صادمة عن جريمة صباح السالم التي هزت الكويت في رمضان | فيديو

خطف وطعن ثم قتل..
خطف وطعن ثم قتل.. تفاصيل صادمة عن جريمة صباح السالم التي هزت

هزت جريمة جرت بحي صباح السالم دولة الكويت مساء الثلاثاء، حيث راحت ضحيتها مواطنة كويتية، تم خطفها وقتلها ورمي جثتها أمام أحد المستشفيات.
أقدم القاتل على طعن المواطنة عدة طعنات حتى أزهق روحها، ثم قام بنقلها إلى مستشفى العدان، وقام برمي جثتها أمام المستشفى وهرب.
ووثق مقطع فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالكويت حالة الفوضى العارمة التي حلت بالمستشفى التي تم على بابها إلقاء جثة الضحية.
وأعلنت وزارة الداخلية الكويتية إلقاء القبض على قاتل المواطنة الكويتية في منطقة صباح السالم بوقت قياسي، حيث اعترف بتسديده طعنة نافذة لها بالصدر.
كشف الكاتب مشعل النامي، في تغريدات له أن القاتل كان منذ عدة شهور يلاحق المقتولة ويريد الزواج منها رغما عن أهلها الرافضين لزواجه منها.
على الجانب الآخر كان المصري محمد كمال جعفر يثير تعاطف عدد كبير من المواطنين في دولة الكويت على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تأخر صرف راتبه.
سافر كمال إلى دولة الكويت الشقيقة للعمل حتى يستطيع توفير الأموال له ولأسرته من أجل مواجهة متطلبات الحياة، وي‏عمل حارس أمن في إحدى مدارس وزارة التربية في دولة الكويت، واشتكى من عدم استلامه راتبه من الشركة منذ 5 أشهر والبالغ 90 دينارًا.
محمد كمال عمل حارسًا في ثانوية سليمان العدساني بمنطقة القصور، وطالب وزارة التربية بمحاسبة تلك الشركات كما طالب المسئولين بضرورة التدخل.
من جانبها أصدرت وزارة التربية بيانًا تؤكد فيه حرصها على حفظ حقوق العاملين بها وبالشركات المتعاقدة معها.
أكدت وزارة التربية الكويتية حرصها الشديد على حفظ حقوق العاملين فيها وكذلك مع من يعملون بالمؤسسات والشركات المتعاقدة مع الوزارة والتأكد من حصول جميع العاملين على حقوقهم المادية والمعنوية.
وقالت الوزارة فى بيان صحفي الإثنين ردًا على مقطع الفيديو المتداول لأحد العاملين في شركات الأمن المتعاقدة مع الوزارة والذى يشتكى من تأخر رواتبه لعدة شهور:
"إن الوزارة ممثلة بالقطاع المالي قد انتهت من صرف كافة المستحقات لكل شركات الأمن والمراسلة المتعاقدة معها حتى نهاية شهر مارس الماضي".
وأضاف البيان أن وزير التربية الدكتور علي المضف، وجه بمتابعة هذا الأمر لضمان حصول جميع العاملين في هذه الشركات على رواتبهم، وفي مواعيدها وفقًا للعقد المبرم بين الوزارة وهذه المؤسسات، موضحا أن الوزارة لن تتوانى عن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي من شأنها حفظ حقوق هؤلاء العاملين.
وبينت الوزارة انه سيتم تطبيق الغرامات الملزمة والإجراءات القانونية المنصوصة بالعقود بحق الأطراف التى تثبت أنها قامت بهذا التأخير، كون أن هذا الأمر له تداعيات سلبية على العامل وأسرته ومحيطه وهو "أمر لا تقبل به الوزارة".
أكد أحد المحامين الكويتيين يدعى مطلق الجدعي في تويتة له، قائلًا: "بصفتي محاميًا ومديرًا لمركز الخليج للمحاماة والاستشارات القانونية نعلن عن تبني القضايا العمالية لحراس الأمن لمدارس أبنائنا الذين لم يستلموا رواتبهم ومستحقاتهم العمالية".