مفاجأة.. نجم الأهلي يطلب الرحيل

مفاجأة.. نجم الأهلي
مفاجأة.. نجم الأهلي يطلب الرحيل

كشف الإعلامى كريم رمزى عبر برنامجه "بى أون تايم" المذاع على فضائية أون تايم سبورت ان أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طلب الرحيل عن القلعه الحمراء بنهاية منافسات الموسم الجارى 2020-2021.
وقال كريم رمزى أن اليو ديانج طلب من مسؤولي النادي الاهلي مناقشه العروض الخارجية المقدمه له من الدوري التركى والدورى الفرنسى وذلك تمهيدا لرحيله عن القلعه الحمراء بنهاية الموسم الجاري 2020-2021.
وواصل رمزى تصريحاته مؤكدا أن مسؤولى النادى الأهلى طلبوا من اللاعب المالى تأجيل الحديث في العروض المقدمه له حتى نهاية الموسم الجاري وذلك في ظل ضغط المباريات التي يخوضها الفريق كل ثلاثة أيام سواء على المستوى المحلي أو المستوى الافريقي.
وانتقل اليو ديانج إلى القلعة الحمراء في شهر يوليو من العام 2019 قادما من صفوف فريق مولودية الجزائر واستطاع أحرز أربع بطولات مع الأهلى بواقع بطوله واحده لدورى ابطال افريقيا وأخرى للدوري الممتاز إلى جانب بطوله الدوري الممتاز وبطولة السوبر المحلى عام 2019.
وشارك ديانج مع الأهلى فى بطولة كأس العالم للأندية قطر 2020 الأخيرة التى حصد فيها المارد الأحمر على الميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه عقب الفوز بها في مونديال الأندية باليابان نسخه عام 2006.