السقا وأحمد مالك.. قصة جحود عمرها ٧ سنوات

السقا وأحمد مالك..
السقا وأحمد مالك.. قصة جحود عمرها ٧ سنوات

اجتمع الفنان أحمد مالك مع الفنان أحمد السقا، هذا العام، في مسلسل «نسل الأغراب»، الذي يعرض ضمن السباق الرمضاني الحالي.
وظهر «مالك» في المسلسل في شخصية «حمزة»، والمفترض أنه ابن أحمد السقا «عساف الغريب»، ولكن بعد دخول السقا السجن أثناء ما كان مالك صغيراً، فتزوجت أمه «جليلة» مي عمر، من أمير كراره «غفران».
وبعد هذه الزيجة، تربى «مالك» مع كراره، مما جعله يكن له الحب كأنه والده، وعندما خرج والده الحقيقي «السقا» من السجن بعد ٢٠ عاماً، واجه جحوداً من «مالك».
وبرز هذا الجحود عندما أخبر والده أنه يكرهه وأنه والده اسماً فقط، وأن «كراره» هو أبوه، كما هدد والده الحقيقي بالقتل إن فكر أن يؤذي أمير كراره، وظل يعامله أسوء معاملة.
ولم يكن هذا الدور جديداً على مالك والسقا، حيث ظهر الثنائي بعلاقة قريبة جداً من التي تحدثنا عنها في السطور الماضية، في فيلم «الجزيرة ٢»، الذي تم انتاجه عام ٢٠١٤.
نفس الأمر تكرر في هذا الفيلم، إذ دخل السقا «منصور الحفني» السجن، أثناء ما كان نجله أحمد مالك رضيعاً، وجلس به سنوات طوال حتى كبر ولده، وعندما رجع إليهم لم يلق منه الحب المطلوب.
بل قال له أحمد مالك «علي»، إنه لا يريد السفر معه إلى الجزيرة، متخلياً عن أرضه وحياة أبوه وأجداده، كما أنه قال له «عمري ما خفت أقول أنا ابن منصور الحفني أنا كنت بستعر منك».
ويوضح ذلك أن دائماً ما يظهر أحمد مالك في البداية في علاقته مع أحمد السقا، بالابن الجاحد، ومن بعدها تكشف الأحداث تغيرات وتطورات عدة.