لن تتخيل ما فعله .. محمد رمضان يستفز الجمهور بنعي غير متوقع لـ سمير غانم | شاهد

لن تتخيل ما فعله
لن تتخيل ما فعله .. محمد رمضان يستفز الجمهور بنعي غير متوقع

نشر الفنان محمد رمضان نعيًا للراحل الفنان الكبير سمير غانم على حسابه على موقع إنستجرام.
وكتب محمد رمضان معلقًا على الفيديو: "الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا عملاق المسرح واسطورة الكوميديا أستاذ سمير غانم أمتعتني كمشاهد وشهادتك في تاريخي وسام اتشرف به طول عمري .. ربنا يصبر قلوب كل جماهيرك واسرتك".
ومع النعي نشر "رمضان" فيديو من حوار سابق للفنان الراحل سمير غانم مع الإعلامية راغدة شلهوب وهو يشيد بموهبة محمد رمضان وقال عنه "غانم" :" فظيع لما يعمل كوميدي بيكسر الدنيا، لما عمل فيلم كوميدي أنا ككوميديان حسيت بيه".
وأصيب سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز بفيروس كورونا قبل شهر تقريبًا، وجرى نقلهما لأحد المستشفيات، بعد تدهور حالتهما الصحية.
وتعرض سمير غانم للإصابة بالفشل الكلوى خلال علاجه من الإصابة بفيروس كورونا، الأمر الذى أدى إلى تدهور كبير في حالته الصحية.
يذكر أن سمير غانم ولد في 15 يناير 1937، فى عرب الأطاولة، بمحافظة أسيوط، تخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكل من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة "ثلاثي أضواء المسرح" الشهيرة، الذى لمع من خلال مجموعة الاسكتشات الكوميدية الشهيرة، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.
​ما بين السينما والمسرح والتليفزيون، تخطى رصيده الفني الـ300 عمل، في السينما قدم أجمل أفلامه لعل أبرزها "الهاربان، الأغبياء الثلاثة، الرجالة في خطر، يارب ولد، استقالة جابر، الراقصة والحانوتي، الكابتن وصل، اقتل مراتي ولك تحياتي"، وفي المسرح "أنا والنظام وهواك، الحرامية أهُم، المستخبي، أخويا هايص وأنا لايص، صفقة بمليون دولار، المتزوجون، دو ري مي فاصوليا" وفي التليفزيون "بكيزة وزغلول، البحث عن السعادة، دعوني أعيش، الأزواج الطيبين".