السيارة تحطمت.. صديق "كهربا" يكشف تفاصيل الحادث الذي تعرض له اللاعب

السيارة تحطمت.. صديق
السيارة تحطمت.. صديق "كهربا" يكشف تفاصيل الحادث الذي تعرض له

أكد صديق محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن اللاعب حالته جيدة بعد الحادث الخطير الذي تعرض له صباح اليوم.

وأضاف صديق اللاعب أن كهربا يتواجد الآن بمنزله بالمنيل رفقة أسرته ولا يعاني من أي مشاكل صحية.

وأضاف صديق اللاعب، فضل عدم ذكر اسمه، أن كهربا كان في طريقه لقضاء الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين بالساحل الشمالي برفقة صديقه، وانفجر إطار السيارة؛ مما أدى إلى وقوع الحادث الذي أسفر عن تلفيات كثيرة بالسيارة دون حدوث اصابات للاعب الذي عاد إلى منزله ولم يستكمل رحلته للساحل الشمالي.

وتعرض محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، لحادث سير.. ونشر "كهربا" عبر "ستوري" حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، صورة لسيارته بعد حادث السير، معلقاً عليها بقوله: "قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله على كل شيء".

وكان محمود عبدالمنعم كهربا لاعب المنتخب الوطني والنادي الأهلي، تعرض، منذ أيام لوعكة صحية مفاجئة أجبرت أسرته على نقله إلى أحد مستشفيات القاهرة الكبرى لعلاجه ومعرفة سبب إصابته المفاجئة.

وشارك اللاعب في مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي الودية امام فريق مصر للتأمين والتي اقيمت امس وظهر بمستوى جيد، وتلقى اشادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الذي اكد في تصريحات له بقناة الاهلي انه حدث بينه وبين اللاعب سوء تفاهم وانتهى وان كهربا من اللاعبين المميزين وينتظر منه الكثير الفتره المقبلة.

وأضاف موسيماني أن "كل اللاعبين لديهم فرصة اللعب بشكل أساسي، زى طاهر محمد طاهر كان يجلس احتياطيا ولكن عندما جاءت الفرصة تمسك بها، وكهربا عنده فرصة فلازم يكون افضل من اللاعب الذي يلعب في مركزه، فأنا مدرب عادل ولا أظلم أحدا وكل ما يهمني الأداء".

وتابع موسيماني: "الأفضل هو اللي هيلعب والذي يجتهد يجد مكانا في التشكيل الأساسي مثل صلاح محسن الذي ينافس حسين الشحات، وديانج الذى يبذل كل ما يملك لأن حمدي فتحي لاعب مميز".