مفاجأة جديدة..قرار عاجل من الكاف بشأن مباراة الأهلي والترجي

مفاجأة جديدة..قرار
مفاجأة جديدة..قرار عاجل من الكاف بشأن مباراة الأهلي والترجي

أكد تقرير تونسي، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “ كاف” وافق على طلب الترجي، بإقامة مباراته ضد الأهلي، المقرر لها،  السبت، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بحضور جماهيري.

وذكرت إذاعة "موازييك"، أن اللجنة الطبية في الكاف، وافقت رسميا، على طلب نادي الترجي، بحضور 5 آلاف مشجع، مباراة الأهلي.

يذكر أن وديع الجرئ رئيس الاتحاد التونسي، هو رئيس اللجنة الطبية في الكاف.

وسافرت بعثة الأهلي إلى تونس، الثلاثاء، استعدادا لمواجهة الترجي.

وجاءت قائمه الأهلي لمواجهة الترجي كالتالي:
محمد الشناوي ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وحمدي فتحي، ومحمود كهربا ومحمد شريف، ووليد سليمان وأيمن أشرف، وبدر بانون وحسين الشحات، وأليو ديانج وعلى لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن، ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول، وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومصطفى شوبير.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف "، مؤخرا، حكام مباراتي الأهلى أمام الترجي التونسي بذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتهما 19 و26 يونيو الجاري.

وقرر الكاف إسناد مباراة الذهاب إلى الجنوب أفريقي فيكتور جوميز، على أن يقود الكاميروني أليوم نيانت مباراة الإياب بالقاهرة بين الفريقين.

وأعلن الكاف تواجد الزامبي " سيكازوى " حكما للفار في مباراة الذهاب بين الأهلى والترجي  ، على أن يتواجد المغربي رضوان جيد حكما للفار فى مباراة العودة.

كما قرر الكاف بشكل نهائي تطبيق خاصية الفيديو خلال مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك فى ظل الرغبة فى السيطرة على الأخطاء التحكيمية.