بعد اتهام طليقته.. تميم يونس يعترف بالاغتصاب الزوجي

بعد اتهام طليقته..
بعد اتهام طليقته.. تميم يونس يعترف بالاغتصاب الزوجي

رد الفنان تميم يونس، على محاولات البعض باستغلال المحنة والأزمة الموجودة حاليًا، والتى فجرتها زوجته السابقة.


وقال تميم يونس، فى مقطع فيديو نشره عبر خاصية "استورى"، على "إنستجرام": "بعض الناس بتحاول استغلال المحنة اللى أنا فيها ويقولوا مفيش اغتصاب زوجى لا فى اغتصاب زوجى والدين الإسلامى قال اهجروهن مش اغتصبوهن، وياريت محدش يتاجر بالمحنة اللى أنا فيها".

يذكر أن الفنان تميم يونس نفى حديث طليقته التى تتهمه فيها باغتصابها أثناء زواجهما مشددًا أن هذا الأمر لم يحدث، ورد الفنان تميم يونس بطريقة غير مباشرة على ما نشر عنه فى الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى على لسان طليقته ندى عادل باغتصابها أثناء فترة زواجهما.
وقال فى تصريحات له: "هذا لم يحدث ولن يحدث، وهذا الكلام أول مرة أسمع عنه، وأسرتى كذلك، ولن أتخذ أى إجراء إلا فى حال مقاضاتى".

وأوضح تميم:"ردا على الحاجات اللى بتسمعوها وبتتكب فى الجرايد، والصحف، دا محصلش، وعمرة ما يحصل وأنا أول مرة أسمع عن حاجه زى كده، زى زيكم وعائلتى أول مرة تسمع عن حاجه زى كده".

يذكر أن ندى عادل طليقة مخرج الإعلانات والمغنى تميم يونس، قد ظهرت فى فيديو على انستجرام، وهى تبكى معلنة تعرضها للاغتصاب الزوجى مشيرة أنها ظلت لفترة تتجنب التحدث فى موضوع الاغتصاب الزوجى على الرغم من تلقى طلبات عديدة بتناول هذه القضية.

وقالت عادل إنها تعرضت بشكل شخصى للاغتصاب الزوجى وأنها منزعجة من عدم توافر قانون فى مصر لحماية الزوجة واختتمت ندى عادل كلامها بأنها تأمل بتغيير القانون وتجريم الاغتصاب الزوجى.