مشاهد لا تصدق.. عربة كارو تسابق قطار بالقليوبية والحمار الضحية | فيديو

مشاهد لا تصدق.. عربة
مشاهد لا تصدق.. عربة كارو تسابق قطار بالقليوبية

 فيديو غريب ومثير التقطه سائق قطار لتوثيق لحظة رؤيته عربة كارو تسابق قطار الذي يقوده أمامه بسرعة فائقة، وانتشر بشكل واسع وكبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لجرار قطار يسير على قضبان السكة الحديد وأمامه عربة كارو تسابق القطار، وتحاول الإسراع تجنبًا للحاق القطار بها.

لاقى الفيديو موجة شديدة من الغضب، نظرًا لخطورة ما أقدم عليه سائق عربة الكارو، ولولا يقظة سائق القطار، لقام بدهسه، وظهر في الفيديو سائق القطار يتحدث مع رفيق معه أثناء الواقعة قائلين: «ياعم الحمارة مش عارفه تمشي، أزقك أنا، حرام عليك، أيوة كدة دخل في الوسع، صور وأبعت، كل سنة وأنت طيب يا حج».
 

واقعة عربة كارو تسابق قطار حدثت على شريط السكة الحديدية بمنطقة مستودع البترول بالجبل الأصفر بالقليوبية، وكان يسير جرار القطار فارغًا، ذاهبًا للحصول على خزانات البترول الفارغة لتحميلها، وفوجئ بسائق على عربة كارو يهرول مسرعًا أمامه.

عمر الحسيني، قائد القطار، 51 عامًا، يعمل في السكة الحديد منذ 23 عامًا، يحكي: «وأنا ماشي فجأة لقيت قدامي كارو والسائق بيضرب في الحمار بشكل مش طبيعي عشان يجري والقطر ميلحقهوش».

يقظة «الحسيني» جعلته يرى ما يفعله سائق الكارو، فأبطأ سرعته وأعطى فرصة لعربة الكارو لتفادي الحادث: «الكارو فضل ماشي لمسافة 100 متر تقريبًا، ولما بطأت قدر يشوف مكان فاضي يركن فيه، وركن بعيد والحمدلله جات سليمة، ومكلمتوش، بصيت من بعيد عليه ومحصلش أي تصادم بيني وبينه».

التقط «الحسيني» فيديو للواقعة، ليرى الجميع ما يمرون به يوميًا من مواقف صعبة تستدعي وضع حد لها، يستكمل حديثه: «ماشيين على الطريق وروحنا في إيدينا، لولا إن أنا أخدت بالي وبطأت كان حصل حادثة، كان بيضرب في الحمار لدرجة صوت الضربة كان واصل لوداني».