وظيفة الأحلام.. مطلوب موظف يلعب مع الكلاب براتب شهري مغري

وظيفة الأحلام.. مطلوب
وظيفة الأحلام.. مطلوب موظف يلعب مع الكلاب براتب شهري مغري

إن كنت مهتمًا بالكلاب ويمتلئ هاتفك المحمول بصورها، فقد تكون مناسبًا لوظيفة الأحلام التي أعلنت عنها شركة yappy، العاملة في مجال رعاية الكلاب وبيع كل مستلزمات تربيتها، وتتركز مهمة المحظوظ بالعمل في هذه الوظيفة على مرافقة الكلاب واللعب معها طوال اليوم.

وذكر موقع «لاد بايبل»، إن الوظيفة المثيرة التي يمتد العمل بها من التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، تدفع 24 ألف جنيه إسترليني سنويًا، ويقوم الشخص باللعب مع الكلاب ورعايتها والاعتناء بها في الوقت الذي يكون أصحابها مشغولين في العمل.

وتشمل مهام الوظيفة اللعب مع الكلاب ودغدغة بطونها، وتلبية كافة احتياجاتها، والتأكد من أنها مستمتعة وتقضي وقتا لطيفا، وسيُطلب من الموظف الذي تم اختياره إجراء بحث عن كل كلب، وتقديم ملاحظات مكتوبة حول مجموعة من الألعاب والحلويات والملحقات لمساعدة للفريق الذي يتخذ من مانشستر مقرًا له.

وسيكون مسؤولا أيضًا عن نقل كل كلب إلى جلسات التصوير في الوقت المحدد لها، والتأكد من استعداده لالتقاط الصور والبحث دائمًا عند أفضل حالاته.

يقول الإعلان إن الشخص المثالي سيكون «مهووسًا بالكلاب»، وعليه إبراز الصور التي يحتفظ بها للكلاب الصغيرة لإثبات أحقيته للوظيفة، «إذا كنت تعتقد أنك قادر على مواجهة التحدي المتمثل في مداعبة كلب نائم في حضنك والحصول على أجر مقابل ذلك، فقد تكون هذه هي الوظيفة الأكثر ملاءمة لك».

المهام الأساسية للوظيفة

- تقديم خدمة عالية الجودة ترضي عملاء الشركة وتجعلهم سعداء في جميع الأوقات.

- اللعب مع الكلاب وتوفير أبحاث حول مجموعة متنوعة من منتجات yappy.

- تحديد أفكار للأنشطة اليومية للكلاب تتناسب مع شخصياتها المختلفة.

- تزويد عائلة الكلاب بأفضل الألعاب والمعاملة واللعب والاسترخاء كما هو مطلوب.

شروط في الشخص المناسب للوظيفة

- يشترط أن يكون مهووسا بالكلاب.

- لديه خبرة عالية في التعامل مع الكلاب وفهم فطري لاحتياجاتها.

- خبير في مستوى دغدغة بطون الكلاب لإسعادها.