مبلغ خيالي تركه لبناته دنيا وإيمي.. ثروة سمير غانم تعود للواجهة من جديد ومبلغ صادم

مبلغ خيالي تركه لبناته
مبلغ خيالي تركه لبناته دنيا وإيمي.. ثروة سمير غانم تعود للو

عادت ثروة الفنان الراحل سمير غانم إلى الأضواء من جديد بعد تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي المختلفة ثروة الفنان الراحل من جديد وعن المبلغ الضخم الذي قام بتركه لبناته.

فبعد رحيله عن الوسط الفني المصري، ثروة الفنان سمير غانم تكشف للمرة الأولى، إذ إنّ الصّدمة كانت في مدى ضخامتها، إذ يقال إنّه أصبح من أثر الأثرياء في مصر بعد عادل إمام ومحمد رمضان ورامز جلال.
 

بلغت ثروة سمير غانم حوالي مليار ونصف جنيه مصري (أي حوالي 100 مليون دولار أميركي) بحسب بعض المصادر والمواقع الإلكترونية المتخصصة بهذا الشّأن.
 

هذا وإنّ وفاة الممثل المصري القدير سمير غانم عن عمر ناهز الـ84 أحدثت صدمة وحزن كبيرين في الوسط الفني والجماهيري.

وبعد الإعتقاد أن سبب وفاة سمير غانم هو مضاعفات فيروس كورونا، خرج الممثل المصري حسن الرداد زوج إبنة الراحل الممثلة المصري إيمي سمير غانم عن صمته ليصدم الجمهور حول سبب الوفاة الرئيسي.

ونشر حسن الرداد صورة للراحل عبر صفحته الخاصة على انستغرام وعلّق بالقول:”إنا لله وإنا اليه راجعون وداعًا حمايَ الغالي واطيب انسان قابلته في حياتى، ارجو قراءة الفاتحة على روحه الطاهرة والدعاء له بالرحمة إن شاء الله. ملحوظة: الوفاة ليست بسبب كورونا”.

وتضاربت المعلومات حول حقيقة اصابة سمير بالكورونا حيث كشفت تقارير طبية أن سبب ادخاله المستشفى هو اصابته بفشل كلوي حاد نتيجة مضاعفات الفيروس.

سمير غانم من مواليد يناير عام 1937، تخرج في كلية الزراعة بجامعة القاهرة، وفي بداية مشواره الفني التقى جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة “ثلاثي أضواء المسرح”.
تلك الفرقة التي لمعت بشدة وتمكنت من جذب الانتباه، وقدمت العديد من الأعمال المسرحية والسينمائية الناجحة للغاية، ومازال الجمهور مرتبطا بها حتى اللحظة.

وبعد رحيل الضيف أحمد استمر سمير غانم بصحبة جورج سيدهم، حيث قدما معا عددا من المسرحيات كان أبرزها مسرحية “المتزوجون”، ولم يتوقف سمير غانم عن العطاء، حيث استمر وحده نجما من نجوم الكوميديا، وقدم الفوازير والاستعراضات، والشخصيات التي لاقت استحسان الجمهور.

وقدم الراحل أكثر من 300 عمل فني آخرها ظهوره في مسلسل “بدل الحدوتة تلاتة” بصحبة ابنته دنيا سمير غانم، فيما كان ظهوره الأخير على الشاشة خلال شهر رمضان من خلال حملة إعلانية شارك فيها إلى جوار زوجته دلال عبد العزيز وابنته إيمي سمير غانم.