بعد قرار وقفه عن الغناء.. رد فعل مفاجئ من «رضا البحراوي»

بعد قرار وقفه عن
بعد قرار وقفه عن الغناء.. رد فعل مفاجئ من «رضا البحراوي»

أصدرت نقابة المهن الموسيقية فى الساعات الماضية، قرار عاجل بشأن أزمة المطرب الشعبي رضا البحراوي، ومؤدي المهرجانات حسن شاكوش، وذلك لما حدث بينهما من شجار بالألفاظ على المسرح.

فى هذا السياق، كشف مصدر خاص، رد فعل الفنان رضا البحراوي، بعدما علم بقرار النقابة، حيث أكد أنه أخطر مدير أعماله، بإبلاغ أصحاب الأفراح والحفلات بإلغاء التعاقد لمنعه من الغناء حيث قال:"نعرف الناس وكل واحد ياخد عربونه، لحد ما القصة تنتهي، أهم حاجة الناس تاخد حقها، واللى عاوز يستني لما نخلص الأزمة مفيش مشاكل".

أما بشأن التحقيق معه قال: “معنديش مشكلة يتحقق معاية والنقابة تشوف الفيديوهات والسخرية مني وكل واحد ياخد حقه والغلطان يتعاقب لأن الموضوع بقا عيب مينفعش ده يحصل قدام الناس اللى بنغني ليها، عمر ما حصل الموقف ده معاية من يوم ما طلعت على مسرح وغنيت”.

قرار نقابة المهن الموسيقية
في هذا السياق، أصدرت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان الكبير هاني شاكر، قرارًا بإيقاف كل من مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، والمطرب الشعبي رضا البحراوي، لمدة شهر يبدأ من تاريخ القرار.

في هذا السياق، قال  مصدر داخل النقابة، أنه من المقرر التحقيق مع الثنائي، خلال الأيام المقبلة، مشيرًا إلى أنه تقرر عدم مزاولتهما الغناء طوال مدة الوقف، وذلك لما بدر منهما من تنمر في حفلاتهما الأخيرة.

وقف “شاكوش ورضا البحراوي”
وجاء ضمن قرار النقابة، أن  ما حدث يحط من قيمة الفن المصري الذي ظل طوال عقود طويلة هاديًا للقيم والأخلاق، ولم يكن أبدا داعمًا لإهدار الأخلاق والفضيلة، وتأتي مثل هذه الممارسات من البعض الذين لا يستشعرون قيمة فضل الله عليهم في مقابلة جمهور له كافة الحقوق في تلقي ما يسمو بهم لا ما يحط من قدرهم.

بث مباشر لـ رضا البحراوي
وكان  المطرب رضا البحراوي هاجم في بث مباشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حسن شاكوش، وقال:" أنت بتقول إني ماليش أغاني، أنا الحمد الله اتعمل ليا شريط سنة 2000 مع حمادة محرم، وغنيت أغاني أنت ما تعرفش تقولها، وفي 2005 كنت عامل أغنية مع عبد السلام اسمها ("مش هي دي حلاوة) اللي كسرت الدنيا وكان ليا الشرف أن حكيم غناها".

وأضاف "البحراوي": “ وعملت مسلسل هوجان وعملت النمر وكل دا لوحدي ونجحت بفضل ربنا والجمهور أنما أنت سبب نجاحك عمر كمال وحمو بيكا”.

شاكوش والإشارة المسيئة
وأثيرت حالة من الجدل الساعات الماضية، بعدما تسبب مؤدي المهرجانات “حسن شاكوش”، في أزمة بالساحل الشمالي أثناء حفله مع الفنان الشعبي رضا البحراوي، والذي دفعه للخروج عن صمته وقتها للرد على ما فعله مع فرقته الموسيقية بذلك الوقت.

في هذا السياق، كشف عدد من المصادر المقربة لـ"رضا البحراوي"، عن كواليس الأزمة لـ “فيتو”، ورد فعل الفنان مع "شاكوش"، بعدما قام بإشارة خارجة لأحد أفراد فرقته الموسيقية على خشبة المسرح، وهو ما أغضب الفنان الشعبي.

بداية الأزمة، جاءت بعد اشتباك لفظي نشب بين "شاكوش" وأحد أفراد فرقة "رضا"، بعدما تعدى عليهم مؤدي المهرجانات، أثناء تواجدهم على المسرح لرفضه تواجدهم أثناء تقديم فقرته الغنائية، والذي أشار لأعضاء الفرقة بطريقة مسيئة.