مشهد صادم.. رضا عبد العال يلطُم على الهواء بسبب حسام البدري

مشهد صادم.. رضا عبد
مشهد صادم.. رضا عبد العال يلطُم على الهواء بسبب حسام البدري

في لقطة صادمة لجماهير الكرة المصرية، خرج الكابتن رضا عبد العال لاعب منتخب مصر والأهلي والزمالك سابقًا، لينتقد الكابتن حسام البدري مدرب منتخب مصر - المُقال - عقب مباراة المنتخب المصري مع الجابون والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/ 1.

رضا عبد العالم لطم على وجهه 
رضا عبد العال، أثناء التعليق على أدء المنتخب احتد على حسام االبدري بسبب ما وصفه بمجاملة لاعبي بيراميدز على حساب المنتخب، حيث لطم على وجهه مرددًا عبارة " دة منتخب مصر يابا ".
ووجه رضا عبد العال انتقادات لاذعة لحسام البدري بسبب اختياراته لـ لاعبي المنتخب فضلًا عن تشكيلة المنتخب أمام الجابون والتي أكد رضا عبد العال أن المنتخب لم يتدرب عليها.

مجاملة اللاعبين 
واتهم رضا عبد العال حسام البدري بمجاملة بعض اللاعبين على حساب أصحاب الكفاءات على الدكة وعلى رأسهم محمد عبد الشافي الذب استدعاه ولم يشركه بسبب فتوح البديل وأيمن أشرف الذي يلعب مع الأهلي في قلب الدفاع.

كما طالب بوجود أيمن أشرف بدلًا من حجازي في مركز قلب الدفاع بسبب تذبذب مستوى حجازي وخطأ دفاعي قاتل كاد يتسبب في هدف في مرمى المنتخب.

كما وجه نقدًا لاذعًا للبدري متسائلًا عن سبب الدفع بأحمد توفيق وعمر جابر لاعبي بيراميدز في حين تواجد لاعبين أكثر فاعلية على الدكة.

إقالة حسام البدري 
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قرر في اجتماعه الطارئ اليوم برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق.

كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال ال 48 ساعة المقبلة، بعد توجه الشكر لـ حسام البدري.

من هو بديل حسام البدري 
ويعتبر البرتغالي فينجادا الذي يعمل مديرًا فنيًا لاتحاد الكرة المصري أقرب المرشحين لخلافة حسام البدري وفقًا للمعطيات الحالية.

واعلن الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق عن تعيين فينجادا لقيادة المنتخب الأول خلفا لـ حسام البدري.  

وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ تويتر ”:" الإعلان بعد قليل فينجادا مديرا فنيا لمنتخب مصر".

وقاد فينجادا الزمالك المصري موسم 2003- 2004 وحصل معه على بطولة الدوري المصري، وهي البطولة الوحيدة التي حققها في مصر.

كما يُعد حسام حسن مدرب الاتحاد السكندري حاليًا واحدًا من الأسماء المرشحة بقوة لقيادة منتخب مصر، خلال هذه الفترة نظرًا لكفائته وحماسته المعروف بها.

وبدأت جماهير الكرة المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي تطالب بحسام حسن مدربًا للمنتخب ومنحه الفرصة للمرة الأولى خاصة بعد توهجه ونجاحه مع منتخب الأردن من قبل.

كان إيهاب جلال منذ عام 2019 الإسم الأبرز لقيادة المنتخب، وبالفعل كانت المفاوضات تتم معه قبل أن يُفاجأ الجميع بتحويل البوصلة نحو حسام البدري.

ويتميز إيهاب جلال بقدراته الفنية العالية على قيادة أي فريق في حالة طوارئ، كما تشهد له عديد من الإنجازات أبرزها مع فريق المقاصة وانقاذ الاسماعيلي من الهبوط هذا الموسم.