لعشاق المارد الأحمر.. كيف تحصل على عملة الأهلي التاريخية؟

لعشاق المارد الأحمر..
لعشاق المارد الأحمر.. كيف تحصل على عملة الأهلي التاريخية؟

كشف سعد شلبي مستشار التسويق بالنادي الأهلي المصري، عن كواليس إطلاق "عملة الأهلي"، وكيف يمكن للجمهور الحصول عليها.

واحتفل "المارد الأحمر" بحصوله على لقبه العاشر في دوري أبطال أفريقيا بوضع نجمة جديدة على شعار الفريق، فضلا عن تدشين عملة معتمدة من البنك المركزي المصري تحمل اسم النادي، وذلك خلال حفل أقيم بملعبه الشهير "مختار التتش"، يوم الثلاثاء الماضي.
وقال سعد شلبي في تصريحات للصحفيين: "الأهلي قرر تدشين عملة توثق إنجاز البطولة الأفريقية العاشرة مثلما حدث عام 2007، عندما طلب مجلس الإدارة (برئاسة حسن حمدي) إطلاق عملة تذكارية تحمل اسم النادي احتفالا بمئوية تأسيسه".

وكان الأهلي أصدر عملة معتمدة عام 2007 احتفالا بمرور 100 عام على تأسيسه، وحملت الشعار الذي تم تصميمه وقتها للاحتفال بتلك المناسبة.

وأضاف شلبي القائم بأعمال المدير التنفيذي بالنادي: "تم تدشنين عملتين من فئتي الجنيه (المصري) والـ5 جنيهات، مصنوعتين من الذهب والفضة، وهي عملات تذكارية لا يتم التعامل بها في عمليات البيع والشراء بالأسواق".
واستدرك: "ستتم إتاحة بعض من هذه العملات التذكارية للبيع عبر المتاجر الرسمية للنادي، وسيتم الكشف عن التفاصيل قريبا".

وأتم تصريحاته في هذا الصدد بقوله: "نتمنى أن تكون الاحتفالية قد حظيت بإعجاب جمهور الأهلي، وناسبت الإنجاز التاريخي الذي حققه النادي الأفضل في أفريقيا".

جدير بالذكر أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، سلم لاعبي الفريق الأول والجهاز الفني نسخا من العملة الجديدة تكريما لهم على الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا عامي 2020 و2021 تواليا.