بعد خسارة برونزية كأس العرب.. قرار حاسم من اتحاد الكرة بشأن كارلوس كيروش

بعد خسارة برونزية
بعد خسارة برونزية كأس العرب.. قرار حاسم من اتحاد الكرة بشأن

قرر مسئولو اتحاد الكرة المصري برئاسة أحمد مجاهد، تجديد الثقة فى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لـ منتخب مصر الوطني لكرة القدم، على الرغم من خسارته مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العرب أمام المنتخب القطري، وضياع الميدالية البرونزية.

بطولة أمم أفريقيا

وجاء قرار أحمد مجاهد بتجديد الثقة فى كارلوس كيروش، نظرا لضيق الوقت قبل انطلاق بطولة الأمم الأفريقية التي تنطلق فعالياتها فى الكاميرون فى التاسع من يناير المقبل، أى بعد 22 يومًا بالتمام، فيما ينطلق معسكر منتخب مصر استعدادا للبطولة بعد 10 أيام تقريبا.

انضمام المحترفين

و هناك حالة من الرضا بين مسئولي إتحاد الكرة عن أداء منتخب مصر في بطولة كأس العرب، خاصة أن كارلوس كيروش أبلغهم قبل انطلاقها أنه سيعتبرها فرصة جيدة للتعرف على إمكانيات اللاعبين وتجربة عناصر جديدة يمكنها أن تفيد الفراعنة خلال المرحلة المقبلة، كما أنها ستكون أفضل إعداد لبطولة الأمم الأفريقية، كما أن الفريق سيكون أكثر قوة فى بطولة أمم أفريقيا بإنضمام لاعبيه المحترفين الذين غابوا عنه فى كأس العرب.

وحصل منتخب قطر على المركز الثالث من بطولة كأس العرب بعد فوزه على منتخب مصر 5 - 4  بركلات الترجيح، ليحصد منتخب قطر الميدالية البرونزية ومنتخب مصر المركز الرابع، ومن المنتظر أن تكون المكافأة 2 مليون دولار لصاحب المركز الثالث، وسيحصل صاحب المركز الرابع على مليون و500 ألف دولار.