تعليق ناري لكوبر..ساديو ماني يستفز المصريين بحركات ساخرة | فيديو

تعليق ناري لكوبر..ساديو
تعليق ناري لكوبر..ساديو ماني يستفز المصريين بحركات ساخرة | ف

استفز ساديو ماني، نجم منتخب السنغال ونادي ليفربول الإنجليزي، المصريين بفيديو يسخر فيه من مواجهة منتخب مصر في المباراة الفاصلة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

ساديو ماني سخر من مصر

وقال "ماني" في الفيديو الساخر من منتخب مصر: "مصر مصر هنيمها..السنغال 1 مصر 0".
وعلق أسامة نبيه، مدرب منتخب مصر السابق: "دي كلها ضغوط، وساديو ماني لاعب كبير ولكنه مضغوط نفسيًّا، وشفنا الحاجات دي وعارفينها".

تعليق نارى من كوبر

وعلق هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية: "خليه يرقص.. هتوصل مصر هتوصل، من الصعب أن نجد معنى لما قام به ماني، ومش عارف هو عايز إيه؟! مينفعش يسخر من مصر، ومفيش داعي للحركات اللي بيعملها دي". 

وانتهت قرعة الدور الفاصل المؤهِّل لبطولة كأس العالم التي تُقام في قطر خلال شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين، وأسفرت عن مواجهة منتخب مصر مع نظيره السنغال، ذهابًا وإيابًا لتحديد المتأهل للمونديال.

موعد مباراة مصر والسنغال

ومن المقرر أن تُقام مباراة منتخب مصر أمام منتخب السنغال ذهابًا وإيابًا في الفترة من 24 وحتى 29 مارس المقبل؛ حيث يُقام لقاء الذهاب في القاهرة والعودة في داكار.

نتائج قرعة كاس العالم

مصر مع السنغال.
المغرب مع الكونغو الديمقراطية.
الجزائر مع الكاميرون.
نيجيريا مع غانا.
تونس مع مالي.

وستُقام مباريات الذهاب والإياب للمباريات الفاصلة المؤهلة لمونديال قطر 2022 خلال الفترة من 24 حتى 29 مارس المقبل، والذهاب على ملاعب المنتخبات صاحبة التصنيف الثاني، والإياب على ملاعب أصحاب التصنيف الأول.