مدير إدارة الصف التعليمية بالجيزة يواصل متابعة امتحانات الفصل الدراسى الأول

 صورة لايف

يواصل ياسر عكاشة، مدير عام ادارة الصف التعليمية، بجنوب محافظة الجيزة، خلال جولته تفقد عدد من لجان امتحانات نصف العام بالمدارس الإعدادية والثانوية حيث اطمئن على تطبيق الإجراءات الاحترازية وتوفير المستلزمات الوقائية حفاظًا على سلامة أبناءنا الطلاب كما اطمئن من الطلاب على مستوى الامتحان وعما إذا كانت هناك أى عقبات تواجههم،مؤكدا لهم أن الجميع يعمل على توفير بيئة صحية وآمنة وجو هادئ لمساعدتهم على تأدية الامتحانات بسهولة ويسر، وذلك بتوجيهات أشرف سلومة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة.

كما طمأن عكاشة، أولياء امور الطلاب بأن كافة سبل الراحة تم توفيرها لأبنائهم، مشيدا بوعى أولياء الأمور لافتا الي إنه يتم متابعة سير الامتحانات من خلال جميع المسئولين بديوان عام الادارة.

وطالب مدير عام الادارة خلال جولته بضرورة الإلتزام بالقرارات الوزارية المنظمة لسير العملية التعليمية وأوصى مدير الادارة بضرورة التعقيم والتطهير الدائم  واتخاذ كافة التدابير، مشيدا بوعي الطلاب والتزامهم بكافة الإجراءات والتدابير الوقائية، مشيرًا إلى أن الادارة قامت بإجراءات احترازية ووقائية مشددة لتوفير أقصى درجات الأمان والسلامة للطلاب.

وقد قام العاملين بإدارة الصف التعليمية، بتعقيم ديوان الإدارة واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية حفاظا على الصحة العامة للموظفين والمواطنين المترددين على ديوان الإدارة.

1
1
2
2
3
3