هذا ما فعله داخل الأتوبيس.. تفاصيل الحكم بحبس المتحرش بالطالبة كنزي في المعادي

هذا ما فعله داخل
هذا ما فعله داخل الأتوبيس.. تفاصيل الحكم بحبس المتحرش بالطال

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة عامل نظافة بالحبس لمدة عام في اتهامه بالتحرش بفتاة جنسيا داخل أتوبيس نقل عام أثناء عودتها من التمرين بالنادي الأهلى.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامي محمود زين الدين، وعضوية المستشارين أشرف محمد عيسي، ومحمد محمد محيي الدين، وكامل سمير كامل.

كانت المجنى عليها كنزي وائل الطالبة المعروفة إعلاميًا بـ «فتاة المعادي» كشفت عن تفاصيل تعرضها لتحرش جنسي داخل أتوبيس نقل عام أثناء عودتها من التمرين بالنادي الأهلي.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على المتهم وعرضه على جهات التحقيق التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
وأكدت المجني عليها أنها تعرضت لأسوأ موقف يمكن أن تتعرض له أي فتاة في حياتها داخل المواصلات، وقالت: وأنا راجعة من التمرين داخل الأتوبيس في شخص كان يجلس في المقعد الخلفي وبدأ يلامس حاجات من جسدي.

وأضافت الطالبة في كلية إعلام في فيديو وانهمرت دموعها أثناء حديثها أنها غيّرت مكان جلوسها داخل الأتوبيس للهرب من تصرفات المتحرش، وفوجئت أيضا بملاحقتها والجلوس خلفها مرة أخرى، و«عدى إيده من جمب الكرسي وحطها على جسمي»، ما جعلني أصرخ في وجهه وأطلب استغاثة ركاب الأتوبيس.


كان مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن تضرر فتاة من تعرضها للتحرش الجنسي من أحد الأشخاص داخل أتوبيس نقل عام بمنطقة المعادي، وتمكن ضباط المباحث من كشف غموض الواقعة والقبض على المتهم.