قبل مواجهة الجونة..رسائل نارية من مرتضى منصور للاعبي الزمالك

قبل مواجهة الجونة..رسائل
قبل مواجهة الجونة..رسائل نارية من مرتضى منصور للاعبي الزمالك

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسائل للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك خلال اجتماعه معهم، قبل ساعات قليلة من مباراة الجونة، المقرر لها الإثنين، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وقال مرتضى منصور، للاعبي الزمالك،:«التتويج ببطولة الدوري لازال قائم وبقوة، الفرق مع الأهلي هو مباراة واحدة فقط، لا تنظروا لأي شخص يقول أن البطولة حسمت للفريق الأحمر، من نجح في التتويج ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية قبل عدة مواسم والعودة من بعيد قادر على التتويج ببطولة الدوري».

وتابع:«أهمية الفوز على فيوتشر، أنه جاء بعدم تحقيق الفوز لمدة ثلاثة أشهر، أتمنى من نجوم الزمالك السابقين، أن ينظروا إلى الإيجابيات».

وواصل:«أنتم أفضل لاعبين في مصر، ثقتنا كبيرة في محمود علاء ومحمد عبدالغني وأرفض توجيه الانتقادات لهما»، مضيفًا:«سيف الجزيري هو المهاجم الأول لمنتخب تونس ومن غير المعقول أن يجامله المدير الفني لمنتخب تونس ويضمه بشكل مستمر ويشركه فهو لاعب مميز وانخفاض المستوى أمر وارد يتعرض له أي لاعب ونفس الأمر بالنسبة لـ حمزة المثلوي».

وأكمل:«تراجع مستوى أشرف بن شرقي أمر طارىء ولن يطول وثقتنا كبيرة فيه والعودة لأدائه وفورمته المعهودة»، مضيفًا:«مباراة الجونة، مهمة للغاية لا توجد مباراة سهلة، الجونة هو الذي أضاع على الفريق التتويج ببطولة الدوري الموسم قبل الماضي»