نروح بكرامتنا أحسن.. هل اضطر رامز جلال لإلغاء فقرة من «رامز موفي ستار» بسبب بيج رامي؟ | فيديو

نروح بكرامتنا أحسن..
نروح بكرامتنا أحسن.. هل اضطر رامز جلال لإلغاء فقرة من «رامز

حل بطل العالم ولاعب كمال الأجسام بيج رامي ضيف برنامج المقالب «رامز موفي ستار» الذي يقدمه الفنان رامز جلال بمشاركة فاندام. بدأت الحلقة باستقبال مقدمة الحلقة للأول، إذ لم ينفذ فريق العمل المقلب الأول وهو المُفارقات غير المتوقعة والتفجير أثناء استقبال الضيف لأول مرة منذ بداية البرنامج في رمضان 2022.

علق «رامز» خلال الفقرة الأولي، قائلا: «رأيي نلغي الحلقة ونروح بكرامتنا أحسن، تاجر مواشي نازل علينا، ده معندوش كتاف يا جماعة ده عنده سنم جمل، ومش لابس جزمة ده لابس بنيو».

وسخر رامز جلال في بداية تقديمه لحلقة برنامجه من لاعب كمال الأجسام، قائلًا: "هركليز العرب وهالك المصريين، دا مش لابس جزمة في رجله دا لابس في بانيو في رجله، كف ايده قد الطبلية، ورجليه رُكب كنبة".

وظهر لاعب كمال الأجسام ممدوح السبيعي الشهير بـ "بيج رامي" في حالة من الثبات خلال تنفيذ مطاردة السيارات بمقلب رامز موفي ستار.

يشهد برنامج رامز موفي ستار في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز منهم ياسمين صبري وهنا الزاهد، ومشاركة النجم العالمي فان دام.

البرنامج تم تصويره بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويشارك فيه النجم العالمي فان دام ويشهد كالعادة أجواء من التشويق والإثارة والرعب تجاه الضيوف.