بعد اعتزاله الغناء.. أدهم النابلسي يرتل القرآن بصوته | فيديو

بعد اعتزاله الغناء..
بعد اعتزاله الغناء.. أدهم النابلسي يرتل القرآن بصوته | فيديو

نشر المطرب الأردني المعتزل أدهم النابلسي، مقطعا يتلو خلاله آية من سورة الزمر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

ونال أدهم النابلسي إعجاب متابعيه بسبب جمال صوته في قراءة القرآن الكريم.

وحصل أدهم النابلسي، مؤخرا على إجازة في القرآن الكريم، بعد أن أتم القرآن كاملا حفظا وتجويدا، على يد شيخه بأحد مساجد الأردن.

وكان أدهم النابلسي، أعلن في ديسمبر الماضي، اعتزاله الغناء نهائيا، لأنه «لا يريد أن يغضب الله»، وفق قوله.

وكشف المطرب أدهم نابلسي، أسباب اعتزاله الغناء، قائلًا: «هناك أهداف في حياة كل شخص، ولكنها لا تنتهي، وما خطر في بالي هو أن الهدف الأساسي لوجودنا في هذه الحياة ليس في أولوياتنا، والذي هو عبادة رب العالمين».

وأضاف وقتها خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية» الذي يذاع على شاشة mbc مصر: «حاسس إن طريق الغناء لم يعد الطريق المناسب لي، لم أستطع أن أجمع بين الاستمرار في مجال الغناء ورضا الله عز وجل، وكنت مترددا في اتخاذ هذه الخطوة الصعبة».

وتابع:«أتمنى أن يوفقني ربي لعمل أشياء جيدة وهادفة وسأكون شخصا إيجابيا، أسعى لأكون شخصا جديدا. وقرار اعتزالي الغناء قطعي ولا عودة عنه».

المطرب أدهم نابلسي فاجأ جمهوره ومحبيه بقرار اعتزاله الغناء لأسباب دينية، ونشر «نابلسي» مقطع فيديو عبر «يوتيوب» يعلن فيه اعتزاله الفن.

وقال: «في خبر سعيد جدًا بالنسبة لي، كل شخص فينا عنده أهداف بحياته، دائمًا يحاول تحقيقها، لكن هل سألت نفسك لما توصل لهدفك شو راح تعمل بعد ذلك، هل سوف تضع أهدافًا جديدة أو ما ستفعل؟».

وأكد: «الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة، يمكن أنا وكثير من الناس غافلين عنه، هو إن وجودنا في الحياة لنرضي رب العالمين، ونكون مثل ما ربنا أمر».

وتابع أدهم نابلسي: «بالنسبة لي الهدف اللي كنت ماشي فيه والحلم اللي كنت ناوي أحققه، ما يرضي رب العالمين، وأغلب المقربين مني عارفين إن هييجي يوم وأعتزل، فالحمد لله بفضل الله اعتزلت الغناء نهائيًا».